تخفيضات على جميع انواع المفروشات في رنين متوفرة حتى 31 ديسمبر

تخفيضات على جميع انواع المفروشات في رنين متوفرة حتى 31 ديسمبر

عروض رنين على جميع المفروشات والأدوات المنزلية والمكتبية والعروض متاحة من اليوم وحتى يوم 31 ديسمبر القادم، تقدم رنين العلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في مصر، عروض رائعة على جميع المفروشات حتى نهاية العام، وتشمل العروض خصومات تصل إلى 80٪ على مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المراتب، والستائر، ومفارش السرير، والوسائد، والبطاطين، والسجاد، وأدوات المطبخ، وللاستفادة من عروض رنين، يمكنك زيارة أحد فروع الشركة في جميع أنحاء مصر، أو التسوق عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

تخفيضات على جميع انواع المفروشات في رنين متوفرة حتى 31 ديسمبر

خصومات رنين على المراتب

تقدم رنين مجموعة متنوعة من المراتب لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، والخصومات تصل إلى 50٪ على المراتب ذات النوابض المتصلة، والمراتب ذات النوابض المنفصلة، والمراتب الإسفنجية.

تنزيلات على البطاطين فر رنين

تقدم رنين مجموعة متنوعة من البطاطين بألوان وتصاميم مختلفة، وتشمل العروض خصومات تصل إلى 60٪ على البطاطين الشتوية، والبطانيات الصيفية، والبطانيات القطيفة.

عروض رنين على السجاد

تقدم رنين مجموعة متنوعة من السجاد بألوان وتصاميم مختلفة، وتشمل العروض خصومات تصل إلى 70٪ على السجاد اليدوي، والسجاد التركي، والسجاد البوليستر.

عروض رنين في مصر

تقدم سلسلة متاجر رنين عروض رائعة على جميع المفروشات، المراتب، والسجاد، والمفروشات المنزلية، والمفروشات المكتبية، وتسري هذه العروض حتى 31 ديسمبر 2023، ومن خلال تلك السطور سنوضح لكم كافة العروض:

  1. متوفر عرض على مرتبة ميموري فوم أمريكي، مقاس 195×100 سم، ارتفاع 25 سم، بسعر 12999 جنيه بدلا من 14999 جنيه.
  2. كما متاح للبيع سجادة تركية، مقاس 2×3 متر، بسعر 1499 جنيه بدلا من 2499 جنيه.
  3. خصم مميز في رنين على طقم ملايات، مقاس 2×2 متر، بسعر 99 جنيه بدلا من 199 جنيه.
  4. بينما متواجد في رنين خصم خاص على كرسي مكتب، بسعر 999 جنيه بدلاً من 1999 جنيه.