حتى تكون محترف.. أساليب لعب جديدة في لعبة EA SPORTS FC 24 لتلعب باحترافية

حتى تكون محترف.. أساليب لعب جديدة في لعبة EA SPORTS FC 24 لتلعب باحترافية
لعبة EA SPORTS FC 24

لقد تم وضع خصائص جديدة في لعبة EA FC 24ومنها خاصية PlayStyles حيث إنها تمكن جميع اللاعبين من إظهار القدرات والمهارات الخاصة بهم ويكون اللاعبين على قدر كبير من المهارة في مختلف الأوضاع، وذلك وفقا للخصائص الجديدة ويستطيع الأشخاص القيام بالتعديلات على حسب رغبتهم وذلك من أجل جعل اللعبة اكثر احترافية ومن أجل الفوز بالمباريات.

حتى تكون محترف.. أساليب لعب جديدة في لعبة EA SPORTS FC 24 لتلعب باحترافية
لعبة EA SPORTS FC 24

مهارات حارس المرمي في EA SPORTS FC 24

يعتبر حارس المرمي من أهم اللاعبين في المباراة وهو مكان هام جدا ولذلك تم وضع الكثير من المهارات به ومنها التعامل مع الكره بشكل صحيح وإيقاف تسديد اللاعبين الآخرين بكل مهارة، وذلك لأنه يمتلك رد فعل سريع ويستطيع القيام برميات بعيدة وتمريرات سريعة، ويقوم بتحريك الكرة بشكل فعال.

مهارات لاعب الظهير

يعد لاعبين الظهير من أفضل اللاعبين الذين يقومون باستخدام أنماط اللعب الخاصة ويقومون بالدفاع بشكل جيد للغاية وذلك في المناطق الواسعة والتي تحتاج إلي مهارة فائقة من أجل عدم الوقوع في الأخطاء، ومن أهم الأشياء التي يقوم بها لاعب الدفاع التمريرات والتداخل ويجب أن يكون اللاعب سريع وذو رميات سريعة.

مهارات قلب الدفاع

يجب أن يمتلك قلب الدفاع الكثير من المهارات التي تمكنه من إبعاد الكره بكل سهولة ويجب أن يكون ذو قوي بدنية كبيرة ويجب أن يكون سريع ويستطيع اللعب من الخلف، ولذلك وفرت اللعبة الكثير من المهارات والانماط التي تجعل اللاعب جيد في الدفاع.

مهارات لاعب خط الوسط المدافع

قد تتشابه وظيفة لاعب خط الوسط المدافع مع قلب الدفاع ولكن يتميز لاعب خط الوسط المدافع بأن له مساحة كبيرة من الاستحواذ ويستطيع التحكم في الكرة بشكل جيد وله أولوية كبيرة في خط الوسط.

مهارات لاعب خط الوسط المهاجم

يعد لاعب خط الوسط المهاجم من أهم الاشخاص في الملعب حيث إنه يصنع الفريق وهام للفريق لأنه يقوم بتسجيل الضربات ويمتلك الكثير من المهارات الرائعة.

مهارات لاعب الجناح

يستطيع لاعب الجناح التحكم في الكرة بشكل جيد للغاية ويمتلك السرعة ويقوم بتعريض المدافعين الآخرين للمتاعب ولذلك يمتلك مهارات خاصة.

مهارات المهاجم

يستطيع المهاجم القيام بتسجيل الكثير من الاهداف وذلك لأنه يمتلك مهارات وخطط هجومية فعالة.