“بينافس الأيفون بقوة”.. مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S24 بمميزات خيالية

“بينافس الأيفون بقوة”.. مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S24 بمميزات خيالية
سامسونج جلاكسي S24

من المعروف أن شركة سامسونج من الشركات العالمية الرائدة في الأجهزة الإلكترونية، حيث تُعد هواتف سامسونج جالاكسي S إحدى أكثر الهواتف الذكية شهرةً وانتشاراً في العالم، ومن أحدث إصدارات سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي هو جالاكسي S 24، والذي يتميز بالكثير من المواصفات المميزة والمتقدمة، والتي أدت إلى جعله من بين الهواتف الأكثر انتظارا في السوق، وسوف نتعرف في هذا المقال على مواصفات هذا الهاتف، بالإضافة إلى سعره.

“بينافس الأيفون بقوة”.. مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S24 بمميزات خيالية
سامسونج جلاكسي S24

إمكانيات ومميزات سامسونج جلاكسي S24

  • بالنسبة لتصميم الهاتف: يتمتع هاتف جالاكسي S24 بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 6.7 بوصة من نوع Dynamic AMOLED2X حيث توفر هذه التقنية ألواناً زاهية وحادة، إلى جانب نسبة تباين عالية للشاشة، كما تدعم دقة وضوح QHD+، مما يجعل عرض المحتوى على الهاتف واقعيا أكثر، كما أنه مزود بمعدل تحديث 120 هرتز، مما استخدامه أكثر سلاسة وخالي من التقطعات.
  • أما بالنسبة للأداء: فالهاتف مزود بمعالج Exynos 2200 أوSnapdragon 8 Gen1 في بعض الأسواق، حيث يعد هذا المعالج من أحد أقوى المعالجات المتوفرة في الهواتف الذكية حاليًا، مما يتيح للهاتف أداء مذهل، بالإضافة إلى سرعة استجابة عالية؛ كما يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، إلى جانب ذلك ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، حيث تضمن هذه المساحات تخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات بدون أي قلق من نفاد المساحة.
  • وبالنسبة للكاميرا: فالهاتف مزود بنظام كاميرا قوي يتكون من كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل مع توفير دعم التقريب البصري، والتصوير بزاوية عريضة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل وذلك لالتقاط صور سيلفي مذهلة، مع إمكانية إجراء مكالمات فيديو ذات جودة عالية.
  • كما يتمتع هاتف جالاكسي S 24 ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير حيث تعمل هذه البطارية على توفير ساعات طويلة للاستخدام المتواصل، بالإضافة إلى أنها تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة استخدام One UI4.0، مما يعمل على توفير واجهة سهلة الاستخدام وسلسة.

تكلفة سامسونج جلاكسي S24

من المتوقع أن يصل سعر سامسونج جالاكسي S 24 إلى حوالي ألف دولار أمريكي للهاتف ذو الذاكرة الداخلية سعة 128 جيجابايت، ويزيد السعر بزيادة سعة التخزين.