عاجل بعد وفاة أمير الكويت دولة قطر تعلن الحداد وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام

عاجل بعد وفاة أمير الكويت دولة قطر تعلن الحداد وتنكيس الأعلام  لمدة 3 أيام
وفاة أمير الكويت

بعد إعلان وفاة أمير الكويت الأمير نواف الاحمد الصباح اليوم السبت 2023/12/16، أعلنت دولة قطر الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في البلاد لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 86 عامًا.

عاجل بعد وفاة أمير الكويت دولة قطر تعلن الحداد وتنكيس الأعلام  لمدة 3 أيام
وفاة أمير الكويت

وفاة أمير الكويت

قطر تعلن الحداد وتنكيس الأعلام لوفاة  أمير الكويت

وقد أرسل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، برقية تعزية إلى الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت، معبرًا عن خالص التعازي والمواساة بوفاة المغفور له الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جانب الشعب المصري، الزعيم الفقيد، وصفًا إياه بأنه رجل عظيم، داعم لأمته العربية والإسلامية، حيث كان حكيمًا في قيادته وسخيًا في تقديم التضحيات والخدمة لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

وفاة أمير الكويت

وفاة أمير الكويت الأمير نواف الاحمد الصباح

أعلن الشيخ علي جراح الصباح وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، عن وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 86 عامًا، وأعرب الشيخ علي جراح الصباح في بيان عن بالغ الحزن والأسى، معبرًا عن خالص التعازي إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية، وإلى شعوب العالم الصديقة، في فقدانهم للمغفور له بإذن الله تعالى، حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت.

يجدر بالذكر أن التلفزيون السعودي قام بقطع بث برامجه وبدأ ببث آيات من القرآن الكريم، تعبيرًا عن حداده على وفاة أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، رحمه الله.

وفاة أمير الكويت

رحم الله أمير الكويت الأمير نواف الاحمد الصباح، وغفر الله ذنبه وأدخله الجنة