تردد قناة الحرامى سينما بعد تغيير إسمها لـ OSM Cinema بجودة عالية

تردد قناة الحرامى سينما بعد تغيير إسمها لـ OSM Cinema بجودة عالية
تردد قناة الحرامى سينما

تُعد قناة الحرامي سينما الجديدة من إحدى القنوات العربية الفضائية الجديدة، والتي تعمل على تقديم مجموعة مختلفة وحديثة ومتنوعة من الأفلام السينمائية، وتأسست قناة الحرامي سينما بهدف تلبية رغبات الجمهور العربي من الأفلام المثيرة والمشوقة، كما تهدف إلى تقديم تجربة مشاهدة فريدة من نوعها إلى المشاهدين، والتي تشبه تلك المقدمة من قِبَل القنوات المشفرة والمدفوعة.

تردد قناة الحرامى سينما بعد تغيير إسمها لـ OSM Cinema بجودة عالية
تردد قناة الحرامى سينما

قناة الحرامي سينما

ومن الجدير بالذكر أن هذه القناة واجهت الكثير من الإنتقادات اللاذعة بسبب إسمها، والذي يعتبره البعض غير مناسبًا على الإطلاق، لذا قامت إدارة القناة بتغيير الاسم ليصبح OSM سينما بدلا من الحرامي سينما، وتُبَث قناة الحرامي سينما والتي تم تسميتها OSM سينما بتردد يتميز بقوة إشارته على قمر النايل سات، مما يجعل الوصول إليه بالأمر السهل على الجمهور في كافة أنحاء العالم العربي وخارجه.

تردد قناة الحرامي

يمكن استقبال قناة الحرامي سينما، ومشاهدة كل الأفلام السينمائية المعروضة عليها بجودة صورة عالية وصوت نَقي، بالإضافة إلى أنها تقدم نفس تجربة القنوات المشفرة، والمدفوعة، ولكنها مجانية أي بدون أي مقابل، والتردد موضح كما يلي: التردد 10815، والاستقطاب أفقي، بالإضافة إلى معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅚، كما أنه يتم ضبط هذا التردد على قمر نايل سات الصناعي.

محتوى قناة الحرامي

تعرض قناة الحرامي سينما مجموعة متنوعة من كل من الأفلام العربية والأجنبية بكافة أنواعها وتصنيفاتها المختلفة، حيث تتضمن الأفلام الكلاسيكية القديمة، والأفلام الحديثة في الدراما والرومانسية والكوميديا والأكشن وغيرها، وذلك كله من أجل تلبية كافة اهتمامات المشاهدين والعناية بتقديم هذه التشكيلة المتنوعة لتنال إعجاب أذواقهم المختلفة.

تُعد قناة الحرامي سينما إضافة مميزة إلى صناعة السينما، وذلك لما تعرضه من محتوى متنوع مما يُتيح تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة للمشاهدين في العالم العربي، حيث يستطيع المشاهدين الاستمتاع بمتابعة أفلامهم المفضلة، بالإضافة إلى اكتشاف أعمال سينمائية جديدة على تلك القناة.

مزايا قناة الحرامي سينما

الجودة العالية هي أهم ما يميز قناة الحرامي سينما سواء كانت الجودة تخص الصورة أو تخص الصوت، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة حيث تسمح للمشاهد بالاستمتاع بكافة التفاصيل السينمائية بشكلٍ أفضل، كما تُحدث القناة محتواها بانتظام، مما يؤدي إلى إمكانية استمتاع المشاهدين بأحدث الأفلام السينمائية.