تردد قناة شنبو 2023 على النايل سات لمشاهدة أجدد الأفلام العربية

تردد قناة شنبو 2023 على النايل سات لمشاهدة أجدد الأفلام العربية
تردد قناة شنبو

تُعد قناة شنبو أفلام من أشهر القنوات الحديثة والتي ظهرت مؤخرًا، وهي تهتم ببث العديد من الأفلام الحديثة، والتي تكون واثقة من نجاحها، حتى تتمكن من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة عند تقديمها على القناة، وتعمل إدارة القناة بشكل مستمر على فحص وتحديث التردد الخاص بها، وذلك تجنبا لحدوث أي أعطال أثناء بث القناة، وحتى لا يتسبب ذلك في ازعاج المشاهدين.

تردد قناة شنبو 2023 على النايل سات لمشاهدة أجدد الأفلام العربية
تردد قناة شنبو

تردد قناة شنبو 2023

هذا التردد خاص بالقمر الصناعي نايل سات، والتردد هو 11117، بمعدل ترميز 27500، بالإضافة إلى معامل تصحيح الخطأ وهو 3/4، ومعامل الاستقطاب أفقي H، وبجودة SD.

مزايا قناة شنبو أفلام

هناك العديد من المزايا التي تتميز بها قناة شنبو ومنها:

  • عرض محتوى جديد مُفضل من قِبَل العديد من المتابعين، وذات أسلوب مُشوق، لا يتنافى مع الدين أو يتعارض مع العادات والتقاليد السائدة في المجتمع.
  • بالإضافة إلى أن إدارة القناة تقوم بحذف أي مشهد خارج في الافلام.
  • تعرض القناة محتواها بصيغة SD.
  • تعرض القناة محتواها مجاناً دون دفع أي مقابل مادي، وذلك سعيا من إدارة القناة لزيادة رقعة انتشارها وزيادة عدد مشاهديها.
  • تضم القناة نخبة من ألمع الإعلاميين، ومُقدمي البرامج بالإضافة إلى الموظفين.
  • ومن أكثر ما جذب المشاهدين للقناة وجعلهم أكثر تعلقا بها، هو عرض أفضل المسلسلات في صورة افلام عن طريق تجميع الحلقات، مما جعلهم ينتهون من متابعة المسلسل في أقل وقت ممكن وكان هذا بالأمر المميز والجذاب للعديد من المشاهدين.

عيوب قناة شنبو

بالرغم من كل النجاح الذي حققته قناة شنبو، فهي تحتاج إلي العديد من التعديلات، حيث أن جودة القناة سيئة جدًا، مما يسبب الإزعاج لكل من يشاهدها، لذا يأمل الكثير من المتابعين أن تقوم القناة بحل تلك المشكلة، لتحسين جودة القناة لإرضاء المشاهدين.

ومن أكثر العيوب التي تثير الضجر والضيق لدى المشاهدين هو عرض فواصل إعلانية طويلة جدًا ومملة للغاية، وبسبب طول هذه الفواصل قد ينسى المشاهد المحتوي الذي كان يتابعه، مما يشعره بالكثير من الملل، ويأمل المشاهدون أيضا أن تُحَل هذه المشكلة في القريب.