وظائف خالية للشباب في مختلف التخصصات بمميزات التأمين الصحي والاجتماعي

وظائف خالية للشباب في مختلف التخصصات بمميزات التأمين الصحي والاجتماعي
وظائف خالية للشباب في مختلف التخصصات

قد أعلنت وزارة العمل عن استلامها طلبات من 77 شركة في قطاع الخاص في 12 محافظة لشغل ما يصل إلى 5993 وظيفة شاغرة في عدة تخصصات، بما في ذلك الوظائف المخصصة لذوي القدرات الخاصة، تتراوح الرواتب من 3000 جنيه شهريا، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي. يمكن للمهتمين التقدم لهذه الوظائف حتى نهاية سبتمبر 2023، مع العلم أن الوظائف المعلن عنها متاحة في 12 محافظة هي الجيزة، القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، دمياط، أسيوط، الغربية، القليوبية، بورسعيد، أسوان، قنا، الإسماعيلية، أسوان، الدقهلية، الوادي الجديد، المنوفية، المنيا.

وظائف خالية للشباب في مختلف التخصصات بمميزات التأمين الصحي والاجتماعي
وظائف خالية للشباب في مختلف التخصصات

فرص عمل التأمين الصحي في جميع محافظات مصر

تم الإعلان من قبل التأمين الصحي عن وجود فرص عمل شاغره لكل من يرغب، كما أنها أوضحت من خلال النشرة أن الوظائف تحتوي على مجموعة محددة ومخصصة متاحة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظات، بهدف تحقيق نسبة 5٪ من إجمالي العمالة في تلك الأماكن. وتعتبر هذه الوظائف مرتبة بشكل مناسب، وذلك في إطار تنفيذ خطة وزارة العمل للرعاية والتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الوقت الحالي. وتلزم المؤسسات بتوظيف 5٪ من إجمالي عمالتها من ذوي القدرات الخاصة وفقًا للقانون رقم 10 لعام 2018، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدمجهم في سوق العمل، وإذا كنت ترغب بمعرفة التخصصات والوظائف الخالية و المقدمة من قبل التأمين الصحي فهذا ما سنوضحه عبر السطور التالية.

فرص عمل في التأمين الصحي

أعلن التأمين الصحي بالتعاون مع الحكومة المصرية عن وجود فرص عمل فارغة لكل من يرغب في العمل أو غي تحسين الدخل الشهري يمكنه التسجيل عبر موقع التأمين الإلكتروني ومن ثم ينتظر حتى يتم الرد عليه ويحدد موعد للمقابلة الشخصية، مع العلم أن الوظائف المتاحة والفارغة في مجالات كثيرة وتخصصات متنوعة، حيث أن التأمين بحاجة إلى أخصائي تمويل ومحاسبين ومهندسين بجانب موظف طيران وسياحة ومندوب بنوك وسائقين وأفراد أمن ومترجم لغة صينية و مندوبين مبيعات بالإضافة إلى أخصائيين HR وموظف تصميمات و مسئول سلامة وصحة مهنية ومشرفين إنتاج و فنيين جميع التخصصات وكافة أعمال الفندقة وعمال خياطة بكافة الأقسام وعمال إنتاج.