عروض تمويل يصل بفترة سداد 240 شهراً يبدأ بقيمة 300 ألف ريال سعودي

عروض تمويل يصل بفترة سداد 240 شهراً يبدأ بقيمة 300 ألف ريال سعودي
شروط استخراج قرض

يعد بنك الراجحي السعودي من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية، وذلك نظرا لأنه يقدم العديد من التمويلات مع تسهيلات كثيرة تناسب جميع الأشخاص، حيث أنه يمنح فترة سداد مناسبة على حسب كل تمويل، حيث يمكن أن تصل فترة السداد خلال بنك الرشح السعودي إلى حوالي 240 شهر، لذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال أهم الشروط المطلوبة للحصول على تمويل من خلال بنك الراجحي بفترة سداد مناسبة.

عروض تمويل يصل بفترة سداد 240 شهراً يبدأ بقيمة 300 ألف ريال سعودي
شروط استخراج قرض

شروط الحصول على تمويل من بنك الراجحي

قد وضع بنك الراجحي السعودي مجموعة من الشروط التي لا بد أن تتوافر في الأشخاص المتقدمين للحصول على التمويل من خلاله ممكن أن يبلغ قدر هذا التمويل حوالي 3 مليون ريال سعودي والذي يصل بفترة سداد مريحة حتى 240 شهر، وسوف نوضح لكم هذه الشروط في النقاط التالية.

  • من الشروط الأساسية لكي يستطيع الشخص الحصول على ذلك التمويل أن يكون يحمل الجنسية السعودية، مع تقديم شهادة الميلاد لإثبات صحة ذلك.
  • يكون عمر الشخص المتقدم طوال فترة سداد التمويل لا تزيد عن عمر 60 سنة لحين انتهاء السداد تماما.
  • أن يكون لدى الشخص المتقدم وظيفة عمل ثابتة، سواء كان في القطاع الحكومي أو الخاص داخل السعودية، بحيث يتراوح راتبه ما بين 3000 ريال سعودي إلى 4000 ريال سعودي.
  • وجود محل سكني للشخص المتقدم داخل إحدى محافظات المملكة العربية السعودية قبل التقديم على التمويل بأربع شهور على الأقل، كما أنه لابد أن يكون مقيم داخل السعودية طوال فترة سداد التمويل.

خطوات التقديم على تمويل من بنك الراجحي السعودي

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد على الشخص أن يقوم باتباعها للتقديم على تمويل من خلال بنك الراجحي السعودي، وسوف نوضح لكم هذه الخطوات في النقاط التالية.

  1. أولا، يقوم الشخص بإنشاء حساب شخصي له على الموقع الرسمي لبنك الراجحي السعودي، ثم يقوم بتسجيل الدخول بعد ذلك عن طريق الاسم ورقم المرور.
  2. ثم بعد الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، يتم الضغط على بوابة تمويلات بنك الراجحي، ثم يختار نوع التمويل الذي يرغب في الحصول على تمويل.