كأس العالم للأندية 2023.. ثبت تردد قناة SSC1 HD وتابع مباريات البطولة

كأس العالم للأندية 2023.. ثبت تردد قناة SSC1 HD وتابع مباريات البطولة
كأس العالم للأندية 2023

تبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023، أولى مباريات كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية، حيث يشارك في هذه البطولة 7 فرق، من مختلف قارات العالم الست، والبطولة من المقرر لها أن تقام خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمير وحتى اليوم الثاني والعشرين من ذات الشهر، حيث ستقام المباراة النهائية يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري.

كأس العالم للأندية 2023.. ثبت تردد قناة SSC1 HD وتابع مباريات البطولة
كأس العالم للأندية 2023

اتحاد جده

كأس العالم للأندية.. موعد مباراة الافتتاح والقناة الناقلة لها:-

من المقرر أن تقام مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر 2023 بين فريق اتحاد جده السعودي، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على الهواء مباشرة من خلال قنوات SSC1 HD والتي يمكن استقبالها عبر الترددات الآتية على القمر الصناعي عرب سات فقط وهى قناة مشفرة:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب تصحيح الخطأ الترميز
عرب سات 12380 أفقي H 4/3 27500

ومدار القناة هو E26.0 وإشارة القناة هو DVB-S2.

كأس العالم للاندية

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية:-

  • تقام مباراة الافتتاح في البطولة اليوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة في المدينة الرياضية بجدة بين فريقي اتحاد جده وأوكلاند سيتي.

كأس العالم للاندية1 1

  • الفائز من مباراة افتتاح كأس العالم للأندية سوف يلتقي مع الأهلي المصري يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

كأس العالم للأندية 2023 1

  • يلعب فريق أوراوا الياباني مع فريق ليون المكسيكي يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف على استاد الأمير عبد الله فيصل.

اتحاد جدة السعودي

  • يوم الأثنين الموافق 18 ديسمبر تقام مباراة نصف النهائي الأول بين فريق فلومينينسي البرازيلي والفائز من الأهلي والفائز من الافتتاح، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب الجوهرة.

الأهلي المصري 2

  • تقام مباراة نصف النهائي الثاني بين فريق مانشستر سيتي الانجليزي والفائز من رب النهائي الثاني يوم الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023:-

نجوم حفل افتتاح كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي عن تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم للأندية 2023، حيث أشار بأن حفل الافتتاح سوف تحييه فرقة سويدش هاوس مافيا السويدية ومغني اراب الأميريكي بوستا رايمز وسوف يقام الحفل عند الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة وسوف يستمر لنحو 25 دقيقة.

اتحاد جده يمطر شباك منافسه أوكلاهما سيتي بثلاثة أهداف في مباراة الافتتاح ويصعد لمقابلة الأهلي المصري:-

أمطر فريق اتحاد جده السعودي شباك منافسه في مباراة الافتتاح أوكلاهما سيتي  ثلاثة أهداف نظيفة، حيث سجل الهدف الأول البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 29، من تسديده قوية سكنت على يمين الحارس، ثم أضاف الفرنسي نجولو كانتي ثاني أهداف فريق اتحاد جده في الدقيقة 34 بتسديده صاروخية، واختتم الشوط الأول بهدف ثالث من كريم بنزيما وذلك في الدقيقة 40 من زمن الشوط، لينتهي الشوط الأول بفوز اتحاد جده، وقد انتهت المباراة بتلك النتيجة، ليتأهل فريق اتحاد جدة للمباراة التالية لمقابلة النادي الأهلي المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.