اشتري آيفون 14 برو الجديد بالتقسيط بدون فائدة من أمازون السعودية بمواصفات خيالية

اشتري آيفون 14 برو الجديد بالتقسيط بدون فائدة من أمازون السعودية بمواصفات خيالية
اشتري آيفون 14 برو الجديد

يعتبر ايفون 14 برو النسخة الجديدة من أجمل النسخ التي قدمتها شركة أبل حيث يوجد به العديد من المميزات والتقنيات الحديثة العالمية التي تجذب العديد لشرائه ويتوافر به خاصية الاكتشاف التلقائي الخاصة بحوادث السيارات فيقوم بالتواصل مع الطوارئ وذلك لأنه مزود بمستشعر جديد للتقارب الذي يتميز بدقته في تتبع سرعة السيارة بالإضافة إلى العديد من المميزات الرائعة مثل الشاشة والكاميرا والبطارية كما يمكنك شراء الهاتف بسعر مناسب ويمكنك شراءه بالتقسيط أيضا.

اشتري آيفون 14 برو الجديد بالتقسيط بدون فائدة من أمازون السعودية بمواصفات خيالية
اشتري آيفون 14 برو الجديد

سعر هاتف آيفون 14 برو

يمكنك شراء هاتف ايفون 14 برو بنظام التقسيط من خلال أمازون السعودية حيث يبلغ سعر هاتف ايفون 14 برو نسخة 256 جيجا بمبلغ 4169 ريال سعودي مضافا إليها قيمة الضريبة، ويمكنك تقسيطها شهريا بمبلغ 347.47 ريال سعودي وذلك على 12 شهر بدون أي فائدة ويمكنك أن تحصل على الهاتف من المنزل من خلال خدمة التوصيل السريعة لمنتجاتها وهناك عدة بنوك توفر شراء الهاتف بنظام تقسيط من خلال عروض البنك الذي تتعامل معه.

مميزات هاتف آيفون 14 برو

هناك العديد من المميزات التي وفرتها الشركة في الهاتف والتي انجذب له العديد لشرائه وتتضمن تلك المميزات الاتى:

  •  الجزيرة التفاعلية Dynamic Island: والتي تميز الجهة الامامية فى التصميم الجديد للهاتف.
  • نوتش الكاميرا: تم استبدال النوتش الخاص بالكاميرا الأمامية بالإضافة إلى تقنيات بصمة الوجه FaceID معا في ثقب صغير يوجد في الشاشة.
  • خاصية Always-on display: جاء الهاتف بخاصية Always-on display التي وفرت معرفة أي اشعارات أو معلومات دون الاضطرار إلى تشغيل الشاشة.
  • معالج A16 Bionic: يأتى الهاتف بمعالج الجديد A16 Bionic حيث يقدم للمستخدمين أداء رائع مقارنة بالهواتف من نفس الفئة.
  • مستشعر التقارب: يمكن للهاتف التعرف على حوادث السيارات كما يقوم بالتواصل مع الطوارئ وذلك بالاعتماد على مستشعر جديد للتقارب الذي يتميز بالدقة العالية في اتباع سرعة السيارات.

مواصفات هاتف آيفون 14 برو

يأتي الهاتف بالعديد من المواصفات القوية والمميزة جدا حيث تكون بطارية الهاتف بحجم 3200 مللي أمبير وتكون مدعمة بشاحن الهاتف الأصلي الذي يأتي بقوة 20 وات بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي الـ MagSafe الذي يعمل بقوة 15 وات والشحن اللاسلكي مع شواحن الـ Qi العادية الذي يعمل بقوة 7.5 وات مما يجعل البطارية تدوم لوقت طويل مع قصر مدة الشحن كما تتميز كاميرا الهاتف بالدقة والثبات كما يوجد في جميع هواتف أبل وتأتي الكاميرا الخلفية للهاتف 48 ميجا بيكسل للحصول على صورة قوية ورائعة بالإضافة إلى تحسين كاميرا السيلفي حيث تم إضافة فلاش أحادي من نوع ليد فلاش وتأتي شاشة الهاتف من نوع LTPO Super Retina XDR OLED بالإضافة إلى معدل تحديث الـ 120Hz الذي يأتي بمساحة 6.1 إنش.