عاجل: تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء في هذه المدارس بجدة

عاجل: تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء في هذه المدارس بجدة

أعلنت إدارة تعليم جدة، اليوم الثلاثاء، تحويل الدراسة غدًا الأربعاء لتكون “عن بُعد” عبر منصة مدرستي. وأوضحت إدارة التعليم في بيان عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الدراسة سيتم تعليقها حضوريًا في مدارس جدة ورابغ وخليص، لجميع الطلبة و منسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

عاجل: تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء في هذه المدارس بجدة

تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء

وجاء قرار إدارة تعليم جدة بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات وأوضحت إدارة التعليم أن الدروس ستكون متاحة على منصة مدرستي، كما يمكن للطلبة والطالبات متابعة الدروس من خلال القنوات التعليمية التابعة لوزارة التعليم وأكدت إدارة التعليم على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة.

تعليق الدراسة حضوريًا في جدة ورابغ وخليص

تلقى المكتب تحذيرات هامة من المركز الوطني للأرصاد، ونظرًا لاهتمامنا بسلامة الجميع، قررنا أن يتم إجراء الدراسة عن بُعد يوم غد الأربعاء، الموافق ٢٢ / ٥ / ١٤٤٥هـ، عبر منصة مدرستي في جميع مدارس مكتب التعليم بمحافظة بدر (بنين – بنات) وفي سياق ذلك، أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا اليوم الثلاثاء بشأن هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية وارتفاع منسوب المياه في عدة مناطق في المملكة والحالة المتوقعة تشمل نشاطًا في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية، إلى جانب هطول البرد وجريان السيول في المناطق التالية:
1. منطقة تبوك: ضباء، حقل، البدع، تيماء.
2. منطقة الحدود الشمالية: طريف، عرعر.
3. منطقة الجوف: القريات، طبرجل، سكاكا.
4. منطقة حائل: الحائط، الشملي، موقق، دومة الجندل.
5. منطقة المدينة المنورة: العلا، خيبر، العيص، وادي الفرع، الحناكية، العهد، بدر.

6. منطقة مكة المكرمة: العاصمة المقدسة، الجموم، الطائف، بحرة، جدة، رابغ، خليص، الكامل، والخرمة، والمويه، وتربة، ورنية، والقنذة، والليث.

وكان مكتب التعليم بمحافظة بدر تعليق الدراسة الحضورية غدًا، الأربعاء، مع انتقال الدراسة إلى منصة مدرستي.