رابط نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الثالث 2023

رابط نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الثالث 2023

أعلنت وزارة التربية العراقية، نتيجة السادس الاعدادى الدور الثالث للعام الدراسي 2022/2023، وقد أعلنت الوزارة عن الرابط الرسمي الذي يمكن من خلاله معرفة النتيجة، مشيرة إلى أنه يمكن للطلبة والطالبات في كل عموم العراق الدخول من أجل استخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث من العام الدراسي 2023.

رابط نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الثالث 2023

كيف تحصل على نتيجتك في السادس الاعدادي العراق الدور الثالث 2023؟

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في كل مدارس العراق، معرفة نتائج السادس الاعدادي الدور الثالث من خلال الرابط الذي حددته وزارة التربية العراقية وهو عبارة عن قناة التليجرام الرسمية الخاصة بالوزارة، كذلك يمكن معرفة النتيجة من خلال موقع نتائجنا، حيث أعلن الموقع عن قيامه برفع كل النتائج الامتحانية، ويمكن للطلبة والطالبات في كل عموم العراق معرفة النتائج من خلال تحميل الملف الخاص بالمحافظة الخاصة به.

وتعد نتائج السادس الأعدادي هامه جداً بالنسبة للطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور في كل عموم العراق، ولهذا كان هناك ترقب شديد خلال الأيام الماضية ، من قبل الطلبة والطالبات من أجل معرفة النتيجة، وترقب لكل الأخبار التي تصدرها وزارة التربية العراقية في هذا الشأن.

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية، أن النتائج الامتحانية للصف السادس بالعراق الدور الثالث لهذا العام مرتفعه بالمقارنة بالأعوام الماضية، وأن نسبة النجاح قد تخطت ال 80%، وذلك بعد أن استطاع السادة المصححين من الانتهاء من تصحيح كل الأوراق الامتحانبة في جميع المواد الدراسية المقررة على الطلبة والطالبات.

وسوف تقوم وزارة التربية العراقية خلال ساعات بإعلان النتائج عبر موقعها الالكتروني الرسمي، حيث يمكن للطلبة والطالبات من خلال هذا الرابط ومن خلال الرقم الامتحاني معرفة النتائج.

ويتمني موقع الصبح التوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات في كل عموم العراق،  في نتائج السادس الاعدادي الدورالثالث للعام الدراسي 2023.