قسط بدون كفيل وبدون تحويل الراتب 100,000 للسعودي والمقيم من كوارا

قسط بدون كفيل وبدون تحويل الراتب 100,000 للسعودي والمقيم من كوارا

يمكن الآن تقسيط سداد 100 ألف ريال سعودي لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين من شركة كوارا للتمويل بالسعودية والتي توفر لعملائها أسرع تمويل مشتريات بالتقسيط الميسر على ثلاث سنوات وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة ونأتي إليكم اليوم بأهم تفاصيل تمويل المشتريات من شركة كوارا للتمويل بالسعودية وكذلك خطوات طلب التمويل اونلاين.

قسط بدون كفيل وبدون تحويل الراتب 100,000 للسعودي والمقيم من كوارا

قسط تمويل بدون ضمانات

بدون أشتراط بدفعة وأيضاً بدون أى ضمانات يستطيع العميل من تنفيذ الحصول على تمويل المشتريات من شركة كوارا للتمويل بالسعودية بأبسط الشروط والأحكام اللازمة ومن بين تلك الشروط الآتي

  1. يشترط في حالة التقديم لطلب تمويل المشتري بقيمة أعلى من 100 ألف ريال تقديم كفيل.
  2. كما يشترط أيضاً أن يكون المتقدم لديه سجل ائتماني جيد.
  3. يشترط أن يكون العسكريين المتقدمين لديه دخل شهري لا يقل عن 4000 ريال كما لابد أيضاً أن يكون السن يبدأ من 21 عام وأن يكون المتقدم العسكري قضى فترة عمل لا تقل عن 6 أشهر.
  4. السعوديين والعاملين بالقطاع الحكومي أو الخاص يجب أن يكون السن يبدأ من 21 عام ويبدأ الراتب الشهري من 4000 ريال سعودي وأن يكون المتقدم على رأس العمل مدة زمنية لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  5. العملاء المقيمين يجب أن يكون سن المتقدم يبدأ من 25 عام ويحصل المتقدم على راتب شهري لا يقل عن 4000 ريال سعودي وأن يكون أيضاً على رأس العمل مدة زمنية لا تقل عن 24 شهر.
  6. العملاء المتقاعدين يجب أن يكون الدخل الشهري لا يقل عن 4000 ريال سعودي والسن لا يتعدى 70 عام.

مزايا تمويل المشتريات

أعدت شركة كوارا للتمويل القرض الشخصي للمشتريات بدون أشتراط تقديم دفعة أولى وبدون أشتراط تقديم أى ضمانات وهناك مزايا أخرى وهي

  1. يتميز تمويل المشتريات بأنه متاح طبقاً لضوابط الإسلام بالسعودية.
  2. كما يتميز أيضاً تمويل المشتريات من كوارا بأنه لا يحتاج إلى كفيل.
  3. كذلك يتميز تمويل المشتريات من كوارا أنه متاح بدون تحويل الراتب الشهري.