“3 قنوات إماراتية مجانية”.. القنوات المفتوحة الناقلة لموعد مباراة الإمارات والبحرين

“3 قنوات إماراتية مجانية”.. القنوات المفتوحة الناقلة لموعد مباراة الإمارات والبحرين
موعد مباراة الإمارات والبحرين

سيتحول استاد راشد بدبي إلى ساحة للمنافسة الخليجية المشوقة، حيث ستقام مباراة الإمارات والبحرين وسيلتقي المنتخب الإماراتي بنظيره البحريني ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثامنة، وذلك في إطار الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس الأمم الآسيوية 2027، يُذكر أن كلا المنتخبين قد ضمنا مقعدهما في الدور الثالث النهائي للتصفيات، إثر فوز المنتخب الإماراتي على نيبيال بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل البحرين بلا أهداف مع اليمن.

“3 قنوات إماراتية مجانية”.. القنوات المفتوحة الناقلة لموعد مباراة الإمارات والبحرين
موعد مباراة الإمارات والبحرين

موعد مباراة الإمارات والبحرين في تصفيات كأس العالم

تحدد يوم الثلاثاء، الموافق للحادي عشر من يونيو/حزيران الجاري، موعدًا لإقامة مباراة الإمارات والبحرين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بحسب توقيت دبي، الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة البحرينية المنامة، وهو التوقيت الذي يتوافق مع توقيت كل من السعودية ومصر.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإمارات والبحرين

أفصحت ثلاث قنوات إماراتية عن نيتها نقل اللقاء الكروي المنتظر بين منتخبي الإمارات والبحرين بشكل مجاني، لتمكين الجماهير من متابعة الحدث بشغف وحماس، القنوات الثلاث هي: أبوظبي الرياضية 1، دبي الرياضية 1، والشارقة الرياضية، فيما يلي تفاصيل الترددات لكل قناة:

  • قناة أبوظبي الرياضية 1: ستبث المباراة مجانًا عبر تردداتها على النايل سات، تعليق المباراة بصوت المعلق الرياضي المعروف عامر عبدالله. يمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 12091، واستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.
  • قناة دبي الرياضية 1: متابعة المباراة بتعليق علي سعيد الكعبي، متاحة على نايلسات بتردد 12019 للجودة العالية HD و12418 للجودة القياسية SD، ومعدل الترميز 30000، واستقطاب أفقي، وتصحيح الخطأ 3/4.
  • الشارقة الرياضية: تقوم هذه القناة أيضًا بنقل المباراة مجاناً، ويمكن استقبالها عبر تردد 11012 على النايل سات، مع استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 وتصحيح الخطأ 5/6.

ترتيب مجموعة الإمارات والبحرين

لقد تمكن المنتخب الإماراتي من تأمين المركز الأول في المجموعة الثامنة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، على الرغم من تأكيد صدارته، تظل المواجهة القادمة ضد البحرين ذات أهمية كبيرة للمنتخب الإماراتي، الذي يطمح لإنهاء التصفيات بانتصار أمام جمهوره، إليكم ترتيب الفرق في المجموعة مع نقاط كل فريق:

  • المركز الأول: الإمارات برصيد 15 نقطة.
  • المركز الثاني: البحرين برصيد 10 نقاط.
  • المركز الثالث: اليمن برصيد 4 نقاط.
  • المركز الرابع: نيبال بدون نقاط.