هل أصبح ليفاندوفسكي قريب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي؟.. تقارير توضح

هل أصبح ليفاندوفسكي قريب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي؟.. تقارير توضح

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، أصبح قريبًا جدًا من الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كما كشفت بعض المصادر في وقت سابق أن المهاجم البولندي عبر عن ارتياحه وإعجابه بالنهضة الرياضية في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال ما شاهده أثناء المشاركة مع فريقه برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي أقيمت في الرياض خلال شهر يناير الماضي.

هل أصبح ليفاندوفسكي قريب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي؟.. تقارير توضح

العرض المقدم لاستقطاب ليفاندوفسكي

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن أحد أندية السعودية عرض على النجم البولندي قبل عدة أسابيع، الحصول على راتب يتخطى 100 مليون يورو، من أجل الانضمام إلى فريقه.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن اللاعب صاحب الـ35 عامًا رفض هذا العرض، وقرر البقاء مع برشلونة في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “المهاجم البولندي لن يغير قراره بشأن الرحيل إلا في حالة حدوث مفاجأة كبيرة في علاقته ببرشلونة، كما أبلغ قراره إلى وكيله بيني زهافي”.

برشلونة يفضل تأجيل فكرة رحيل ليفاندوفسكي

وتابعت صحيفة “سبورت”: “رحيل ليفاندوفسكي في الصيف قد يتسبب في كارثة حقيقية لبرشلونة بالموسم المقبل، لأن سعر بيعه قد يبلغ 40 مليون يورو فقط، وهو رقم لن يساعد النادي الإسباني على التعاقد مع أحد المهاجمين الكبار”.

90

واختتمت الصحيفة: “يفضل برشلونة تأجيل رحيل المهاجم البولندي إلى صيف 2025، حيث يفضل الرئيس خوان لابورتا التعاقد مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في هذا التوقيت”.

إصابة ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا

تعرض المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، للإصابة خلال لقاء بولندا وتركيا الودي والذي أقيم، أمس الإثنين، وذلك من أجل الاستعداد لبطولة اليورو 2024 والتي تبدأ يوم الجمعة المقبل، وتستضيفها دولة ألمانيا.

وقال ميشال بروبيرز، المدير الفني للمنتخب البولندي: “روبرت ليفاندوفسكي يعاني من إصابات طفيفة، لكن لا ينبغي أن تكون مشكلة”.