طبيب المنتخب يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد التي تعرض لها أمام غينيا بيساو

طبيب المنتخب يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد التي تعرض لها أمام غينيا بيساو

شهدت مباراة مصر وغينيا بيساو التي أقيمت، أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، إصابة اللاعب مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري وفريق نانت الفرنسي في أربطة الركبة والتي أدت إلى مغادرته أرضية الملعب خلال بداية المباراة، وذلك بعد كرة مشتركة مع حارس مرمى منتخب غينيا بيساو.

طبيب المنتخب يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد التي تعرض لها أمام غينيا بيساو

إصابة مصطفى محمد مع المنتخب

أشار الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، إلى أن مصطفى محمد تعرض للإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة غينيا بيساو، وسيخضع اللاعب للأشعة بعد العودة للقاهرة للوقوف على طبيعة الإصابة وتحديد مدة الغياب.

وأصيب مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر بعد كرة مشتركة مع حارس منتخب غينيا بيساو، ليستمر بعدها في الملعب بدقائق قليلة، قبل أن تعود له آلام الإصابة مرة أخرى ويتم استبداله ويقوم حسام حسن المدير الفني بالدفع باللاعب أحمد أمين أوفا بدلًا منه.

موعد مغادرة بعثة منتخب مصر

كشف المركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن بعثة منتخب مصر الأول سوف تغادر غينيا بيساو على متن طائرة خاصة في الواحدة من صباح غد الثلاثاء، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الثامنة صباحا بتوقيت القاهرة.

وتعادل المنتخب المصري مع غينيا بيساو بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهم، أمس الإثنين، وبهذا التعادل رفع الفراعنة رصيدهم إلى النقطة العاشرة في المركز الأول، وأيضًا منتخب غينيا بيساو إلى النقطة السادسة في المركز الثاني.