جربي ومش هتندمي.. 10 حيل رائعة لشعرك تجعله أكثر كثافة

جربي ومش هتندمي.. 10 حيل رائعة لشعرك تجعله أكثر كثافة

 إن الشعر الكثيف والممتلئ يعد حلم يسعى الكثيرون لتحقيقه، فهو يعكس صحة وجمال الشعر ويضفي على المظهر العام إطلالة مميزة وجاذبية ومن أجل الوصول إلى هذا الهدف يمكننا تبني بعض الحيل البسيطة والفعالة التي تضفي كثافة وامتلاء على شعرنا بدون الحاجة إلى زيارات متكررة إلى صالونات التجميل أو استخدام منتجات باهظة الثمن. 

جربي ومش هتندمي.. 10 حيل رائعة لشعرك تجعله أكثر كثافة

10 حيل ليبدو شعرك أكثر كثافة

تعتبر العناية بالشعر من الأمور المهمة للحفاظ على مظهره الجميل والصحي، ولكن لا داعي للذهاب إلى صالونات التجميل باستمرار أو استخدام أحدث الوسائل للعناية بالشعر إليكِ 10 حيل بسيطة يمكنكِ اتباعها للحصول على شعر صحي ومتألق:

  1. نظفي فرشاة الشعر بشكل دوري للتخلص من بقايا الشعر ومستحضرات التصفيف، حيث يمكنكِ غسلها بشامبو ناعم أو نقعها في خليط من الماء والخل للحفاظ على نظافتها.
  2. استخدمي الخلطات الطبيعية مثل زيت الزيتون والعسل لتغذية شعركِ وتجديده، واستخدمي الزيوت مثل زيت اللوز أو زيت جوز الهند لتنعيمه.
  3. اختاري كمية مناسبة من الشامبو والبلسم وفقًا لنوع شعركِ وطوله وكثافته للحفاظ على صحته.
  4. اختاري الربطات القطنية أو البلاستيكية اللطيفة على الشعر لتجنب تكسيره، واستخدمي الحشوات لتنفيذ تسريحات الشعر بشكل سهل وعملي.
  5. استخدمي رذاذ حماية من الشمس لحماية شعرك من التلف الناتج عن التعرض المباشر للشمس.
  6. استخدمي الماء البارد عند غسل شعركِ وتطبيق مستحضرات العناية، واستخدمي الهواء البارد من المجفف بعد الانتهاء من التجفيف بالهواء الساخن.
  7. قصي أطراف شعرك بشكل دوري للحفاظ على صحته ونعومته.
  8. استخدمي المكواة بشكل صحيح وضعي مستحضرات حماية قبل استخدامها.
  9. قومي بتدليك فروة رأسك بشكل منتظم لتحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية.
  10. اختاري منتجات العناية والتصفيف التي تضيف حجمًا وكثافة لشعركِ بدون أن تثقله.