شوبير يكشف حقيقة إنضمام بغداد بونجاح للأهلي في الميركاتو

شوبير يكشف حقيقة إنضمام بغداد بونجاح للأهلي في الميركاتو

أشهر قليلة تفصل النادي الأهلي عن واحدة من أهم المناسبات الرياضية العالمية، وهي مشاركة عملاق أفريقيا وقطب الكرة المصرية في كاس العالم للأندية أمريكا 2025 والتي تقام بنظامها الجديد وبمشاركة 32 فريقًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة المحببة للمارد الأحمر صاحب عدد المشاركات القياسية فيها بنظامها القديم.

شوبير يكشف حقيقة إنضمام بغداد بونجاح للأهلي في الميركاتو

هل ينضم بغداد بونجاح للدوري المصري؟

وربط عدد من محبي ومتابعي النادي الأهلي بين إستعداد المارد الأحمر لكأس العالم للقارات  إنتركونتيننتال والتي تقام للمرة الأولى ولكأس العالم للأندية 2025 وحاجة الفريق لمهاجم قوي يستطيع تحقيق الأهداف من أنصاف الفرص وبين إقتراب رحيل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح عن الدوري القطري.

تعليق شوبير

وهو مادفع الإعلامي أحمد شوبير للحديث عن هذا الأمر في برنامج مع شوبير على راديو أون سبورت أف أم، حيث قال أن إدارة النادي الأهلي لا تمانع في ضم اللاعب الجزائري خاصة لقدراته الهجومية الرائعة ولكن هناك عدة نقاط قد تعرقل الصفقة.

وأضاف شوبير أنه من أهم النقاط وجود عروض يملكها اللاعب من عدمه خاصة إنه أكد في وقت سابق وجود عرضين من الدوري السعودي يفاضل بينهما، كذلك في حال إستقباله لعرض من نادي قطري قد يستمر في الدوري القطري.

نسبة إنضمام بونجاح للاهلي

وشدد حارس الأهلي السابق ووالد نجم وحارس الأهلي الحالي الاعلامي أحمد شوبير على أن وجهة بونجاح الأولى هي الخليج وأن نسبة إنتقاله إلى الدوري المصري والمارد الأحمر لاتتخطى 10% حتى هذا التوقيت وقد تتبدل الأمور مستقبلًا.

تجدر الإشارة إلى أن المارد الأحمر نجح في حسم لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على نادي الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة العودة بإستاد القاهرة عقب التعادل سلبيًا بتونس، ويستعد المارد الأحمر لخوض منافاسات كاس العالم للأندية 2025 وهو الأمر الذي قد يدفع بونجاح لتغيير وجهته مستقبلًا بإتجاه الدوري المصري.