إستعدادًا لمواجهات السبت.. أبطال نزالات 5vs5 يصلون الرياض

إستعدادًا لمواجهات السبت.. أبطال نزالات 5vs5 يصلون الرياض

تواصل المملكة العربية السعودية ممثلة في هيئة الترفيه جهودها الترفيهية والتي تسعى من خلالها لتحويل المملكة لوجهة سياحية عالمية وذلك عن طريق مهرجان ترفيهي عالمي بمدينة الرياض يعرف بإسم موسم الرياض ويضم مجموعة من الفعاليات المختلفة سواء الرياضية أو الفنية، ويستضيف كبار النجوم حول العالم.

إستعدادًا لمواجهات السبت.. أبطال نزالات 5vs5 يصلون الرياض

نزالات 5vs5

يستضيف موسم الرياض عدد كبير من الأحداث الرياضية الهامة والقوية والتي قد تصبح بشكل أو بأخر سببًا قويًا لإمتاع وإسعاد الجمهور سواء داخل المملكة أو خارجها.

ويأتي على رأس هذه الاحداث الرياضية الرائعة نزال 5vs5 والمقرر إقامته في الأول من يونيو المقبل بالمملكة أرينا.

حيث وصل الملاكمين الذين سيتنافسون ليلة السبت المقبل الأول من يونيو في نزال”5vs5 ” وقد توافدوا مساء أمس في “بوليفارد سيتي” لتحية جمهورهم، ولإجراء اللقاءات الصحفية مع وسائل الإعلام الدولية والمحلية.

وحظى  بطلي نزال السبت الروسي ديمتري بيفول، حامل لقب رابطة الملاكمة العالمية (فئة السوبر) للوزن الخفيف الثقيل منذ 2017، والليبي مالك الزناد، بطل القارات لمنطقة البحر المتوسط في رابطة الملاكمة العالمية، باهتمام الجمهور الذي حضر إلى موقع وصول الملاكمين لالتقاط الصور معهم، وجاءت أهمية النزال في سعي كلا البطلين للمحافظة على سجلهما الخالي من الهزائم طوال 22 مواجهة.

ومن المقرر أن تشهد نزالات السبت مواجهة قوية بين البريطاني حمزة شيراز، بطل العالم للكومنولث والحاصل على لقب المجلس العالمي للملاكمة WBC الفضي وصاحب السجل الخالي من الهزائم بـ 19 فوز 15 منها بالضربة القاضية، مع الأمريكي أوستن ويليامز، الذي كان المصنف الأول في فريق الولايات المتحدة الأمريكية من فئة الهواة قبل أن ينتقل للاحتراف

كما سيلعب الأسكتلندي ويلي هاتشينسون الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب 2016 من فئة الوزن المتوسط، مع الإنجليزي كريغ ريتشارد الحاصل على لقب الوزن الخفيف الثقيل البريطاني.
ويلاقي الصيني تشانغ زيلي الملاكم الأمريكي دونتري ويلدر الذي يحمل لقب بطل WBC للوزن الثقيل منذ 2007.

وفي نهاية النزالات يواجه الإنجليزي نيك بال الأمريكي رايموند فورد، الحاصل على لقب منظمة الملاكمة العالمية (WBA) لوزن الريشة.