“اللقاء الختامي” تشكيل الهلال ضد الوحدة المتوقع في الجولة 34 من دوري روشن السعودي 

“اللقاء الختامي” تشكيل الهلال ضد الوحدة المتوقع في الجولة 34 من دوري روشن السعودي 

ستنطلق اليوم الإثنين الموافق السابع والعشرين من شهر مايو لعام 2024 عند تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي،التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة المواجهة المرتقبة والتي تجمع ما بين فريقي الهلال والوحدة بمنافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث سيدخل زعيم آسيا اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم خلال منافسات بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، ونحن خلال تلك المقالة سوف نوضح لكم التشكيل المتوقع للزعيم. 

“اللقاء الختامي” تشكيل الهلال ضد الوحدة المتوقع في الجولة 34 من دوري روشن السعودي 

ما هي تشكيلة نادي الهلال المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن السعودي ؟ 

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال “خورخي جيسوس” خلال تلك المباراة أمام نادي الوحدة على التشكيلة المكونة من: 

  • حراسة المرمى: العويس. 
  • بينما يتواجد في خط الدفاع: البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد، رينان لودي. 
  • فيما يتواجد في خط الوسط: سافيتش، مالكوم، نيفيس وكذلك ميشائيل. 
  • أما خط الهجوم: ميتروفيتش والنجم سالم الدوسري. 

ما هو موقف نادي الهلال بجدول الترتيب بعد 33 جولة من بطولة دوري روشن السعودي ؟ 

قدم نادي الهلال السعودي مستويات متميزة خلال هذا الموسم بمنافسات دوري روشن السعودي، حيث لم يتلقى الفريق أي هزيمة طوال الـ 33 مباراة التي خاضها حتى الآن هذا الموسم بمنافسات بطولة دوري روشن السعودي. 

حيث قد تمكن نادي الهلال من تحقيق الانتصار من قبل خلال 30 مباراة، بينما تعادل الفريق خلال 3 مواجهات، هذا وقد تمكن الفريق من تسجيل 99 هدف، بينما استقبلت شباك الفريق 22 هدف فقط. 

طموح نادي الهلال خلال مواجهة الوحدة بالجولة الأخيرة 

ويطمح نجوم نادي الهلال في تحقيق الانتصار أو حتى التعادل على أقل تقدير خلال تلك المواجهة أمام نادي الوحدة وذلك من أجل كتابة رقم قياسي جديد في التتويج بلقب دوري روشن السعودي دون التعرض لأي هزيمة طوال الموسم.