تباين في درجات الحرارة.. توقعات الطقس في الأردن حتى يوم الأربعاء المقبل

تباين في درجات الحرارة.. توقعات الطقس في الأردن حتى يوم الأربعاء المقبل

كشفت إدارة الأرصاد الجوية الأردنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الأحد، عن الحالة الجوية المتوقعة للطقس في البلاد للأيام الثلاثة القادمة، وحذرت إدارة الأرصاد المواطنين من مدى تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في المناطق البادية، وعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة.

تباين في درجات الحرارة.. توقعات الطقس في الأردن حتى يوم الأربعاء المقبل

توقعات طقس اليوم الأحد في الأردن

نهارًا: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، الطقس دافئ فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحار نسبي إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة تنشط على فترات بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وفي ساعات ما بعد الظهر هنالك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من جنوب غرب المملكة لمدة قصيرة

لـيــلًا: الطقس لطيف الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، ودافئ في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

131

توقعات طقس غدًا الثلاثاء في الأردن

نهارًا: الطقس دافئ فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحار نسبي إلى حار في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

لـيــلًا: الطقس مائل للبرودة قليلًا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ودافئ في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

132 e1716798697162

توقعات طقس يوم الأربعاء المقبل في الأردن

نهارًا: انخفاض على درجات الحرارة، الطقس دافئ في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

لـيــلًا: الطقس بارد نسبي فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.