NOW “بالدرجات” نتائج ديالي السادس الابتدائي الدور الأول 2024  pdf عبر results.mlazemna

 NOW “بالدرجات” نتائج ديالي السادس الابتدائي الدور الأول 2024  pdf عبر results.mlazemna
نتائج ديالي السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٤

تستعد تربية محافظة ديالي لرفع نتائج امتحانات سادس ابتدائي الدور الأول 2024 في بعقوبة و المقدادية، الخالص، خانقين، بلدروز و كفري، وذلك بعد أن أعلنت العديد من المحافظات العراقية إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول، عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والمواقع المعتمدة لإعلان النتائج، فيما يلي نقدم إليك أعزائنا طلاب وأولياء الأمور في محافظة ديالي لينكـ كوكل درايف نتيجة سادس ابتدائي الدور الأول بصيغة pdf.

 NOW “بالدرجات” نتائج ديالي السادس الابتدائي الدور الأول 2024  pdf عبر results.mlazemna
نتائج ديالي السادس الابتدائي الدور الأول ٢٠٢٤

نتائج السادس الابتدائي 2024 ديالي

كشفت عدد من المصادر في تربية ديالي أن نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي 2024 مبشرة، وأن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات الماضية، ويأتي سبب التأخير في رفع نتائج سادس ابتدائي أن أعداد الطلاب والطالبات في محافظة ديالي كبير جداً، إلا أن اللجان الامتحانية تبذل قصارى جهدها لترفع نتائج الامتحانات خلال الساعات المقبلة.

أنهى الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي امتحانات الدور الأول 2024 يوم الأحد الماضي التاسع عشر 19 مايو آيار الجاري، دون تقديم أي شكوى من الطلاب والطالبات حول صعوبة الامتحانات.

رابط نتائج ديالي السادس الابتدائي الدور الأول 2024

سيتم اعتماد موقع وزارة التربية والتعليم العراقية لإعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 في محافظة ديالي، ولاستخراج النتائج عبر الخطوات التالية:

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • النقر على نتائج الامتحانات.
  • اختيار الصف السادس الابتدائي.
  • تحديد الدور الأول 2024.
  • تحديد تربية ديالي.
  • إدخال الرقم الامتحاني.
  • إدخال اسم الطالب.
  • النقر على بحث.
  • تظهر نتيجة الطالب :”ناجح أو راسب”.

الاستعلام عن نتائج سادس ابتدائي ديالي 2024

من المقرر أن تقوم مديرية تربية محافظة ديالي بإعلان نتائج سادس ابتدائي 2024 الدور الأول عبر موقع نتائجنا عبر صفحة الويب أو عبر قنوات التلكرام المعتمدة، حيث سيتم إضافة رابط جوجل درايف يحتوي على أسماء المدارس وأسماء الطلاب الناجحين بصيغة PDF.

لينكـ نتائج تربية ديالي السادس الابتدائي 2024  الدور الأول

كشفت عدد من المصادر في تربية ديالي أنه سيتم إعلان نتائج امتحان السادس الابتدائي الدور الأول 2024 لجميع الطلاب والطالبات ممن أدوا الامتحانات الوزارية الأسبوع الماضي خلال ساعات اليوم أو خلال الأيام المقبلة وبإمكان الطلاب التوجه للمدارس الخاصة بهم لاستلام وثائق التخرج من سادس ابتدائي بعد إعلان النتائج عبر نتائجنا.

أعلنت قبل قليل تربية ديالي نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول عبر درايف قوقل  تحتوي على أسماء المدارس بأسماء الطلاب الناجحين في الشهادة الابتدائية لهذا العام، حيث سيتمكن الطلاب من مراجعة المدارس اليوم الأربعاء التاسع والعشرون من شهر مايو آيار الجاري عند الساعة العاشرة صباحاً لاستلام شهادات النجاح ووثائق التخرج.