قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في بطولة الدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في بطولة الدوري

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، عن قائمة الفريق لمواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر أن تقام غدًا الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، وشهدت القائمة غياب رمضان صبحي بسبب المنشطات، ويحتل بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 50 نقطة، في المقابل يتواجد الجونة في المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في بطولة الدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري

ضمت قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة التي أعلن عنها الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش كلا من:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي، يوسف نادر، أحمد ميهوب.
  • خط الدفاع: محمد حمدي، محمد الشيبي، أحمد سامي، محمود مرعي، كريم حافظ.
  • خط الوسط: مصطفى فتحي، وليد الكرتي، أحمد توفيق، مهند لاشين، محمود دونجا، محمود زلاكة، إبراهيم عادل، بلاتي توريه، محمود صابر، محمد رضا بوبو.
  • خط الهجوم: فيستون ماييلي، دودو الجباس، مروان حمدي.

1234

موعد مباراة بيراميدز والجونة في الدوري

تقام مباراة بيراميدز أمام الجونة، غدًا الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، وتنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتقام أحداث هذه المباراة على ستاد الدفاع الجوي.

إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات

أرسلت لجنة المنشطات خطابًا لاتحاد الكرة ونادي بيراميدز يفيد بإيقاف رمضان صبحي بشكل مؤقت، لحين عقد جلسة الاستماع، وحددت لجنة المنشطات المصرية، يوم 6 يونيو المقبل موعدا لعقد جلسة استماع مع رمضان صبحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، للاستماع لأقواله فيما نسب إليه من قبل بوجود تلاعب في إحدى عينات التحليل الخاصة بالمنشطات.