بطريقة رائعة .. كيفية تنظيف ابريق الشاي المحترق!!

بطريقة رائعة .. كيفية تنظيف ابريق الشاي المحترق!!
تنظيف ابريق الشاي المحترق

العديد من سيدات المنزل تريد معرفة الطريقة المثالية لتنظيف إبريق الشاي المحترق، فالشاي من المشروبات التي يتم شربها يوميا، وإذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الشاي ويقومون بشربه يوميا بالتأكيد شوف تلاحظين أن الابريق محروق من كثرة الاستخدام عدة مرات يوميا، ولكن يمكنك القيام بإنقاذ الوضع حتى إذا كانت الحروق بالغة، فهناك الكثير من الطرق التي يمكنك استخدامها للقيام بتنظيف الإبريق، وفي مقالنا هذا أوضح لكم كل هذه الوصفات.

بطريقة رائعة .. كيفية تنظيف ابريق الشاي المحترق!!
تنظيف ابريق الشاي المحترق

تنظيف الإبريق المحروق

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للقيام بتنظيف الإبريق، وهذه الطرق ملخصه في بعض النقاط الآتية:

تنظيف ابريق الشاي المحترق
تنظيف الإبريق المحروق

صودا الخبز

بالرغم أن صودا الخبز يتم استخدامها في الطعام إلا أن يتم استخدامها للقياك بتنظيف الإبريق، أولا قومي بوضع الصودا حول الإبريق واتركيه لمدة خمسة دقائق، وبعدها قومي بتنظيف جيدا بالماء وسوف يتم إزالة الأوساخ بسهولة.

عصير الليمون

يمكنك القيام بفرك الإبريق المتسخ بالليمون فهو يقوم بتنظيف الإناء بسهولة، كما يمكنك القيام بتقطيع الليمون وفركه في الإناء المحروق ووضع به الماء الساخن ليتم إزالة الأوساخ.

الخل مع صودا الخبز

قومي بخلط صودا الخبز مع الخل جيدا واتركيه لمدة من الوقت وسوف يعمل على تنظيف الإبريق بشكل جيد، ويمكنك تنظيفه به كل الأواني المختلفة في أي وقت، وقومي بحفظه في أي مكان جيدا.

الملح

يمكنك استخدام الملح للقيام بتنظيف إبريق الشاي بكل سهولة، وذلك من خلال القيام بوضع معقلتين من الملح في وقومي بملء الإبريق بالماء وضعي به الصابون السائل الخاص بالأطباق وقومي بتسخينه جيدا، واتركيه لمدة ساعة وبعد ذلك فركيه جيدا، وبعدها يكون الإناء نظيف ويمكنك استخدامه.

ملح ليمون مع بيكنج بودر

يمكنك استخدام ملح الليمون مع بيكنج بودر وقومي بفرك الإبريق المتسخ جيدا حتى يتم تنظيفه.