“Nineveh” تحميل نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول نينوى الموصل .. استعلم الآن عبر نتائجنا

“Nineveh” تحميل نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول نينوى الموصل .. استعلم الآن عبر نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول نينوى

حالة من الترقب يعيشها الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي 2024 ممن أدوا امتحانات الدور الأول الوزارية في محافظة نينوى، والتي تأخرت في رفع نتائج سادس ابتدائي وذلك بسبب كثرة أعداد الطلاب والطالبات مما جعل اكتمال التدقيق والمراجعة صعبة في الوقت الحالي ليتم رفعها، ومن المقرر أن يقوم الطلبة باستلام شهادات النجاح من المدرسة التابع لها الطالب بعد رفع نتائج السادس الابتدائي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومن خلال هذا المقال نضع بين أيديكم رابط جوجل درايف يحتوي على أسماء الناجحين بحسب كل مدرسة ابتدائية في تربية محافظة نينوى.

“Nineveh” تحميل نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول نينوى الموصل .. استعلم الآن عبر نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول نينوى

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 نينوى

تستعد تربية محافظة نينوى لإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في جميع الأقضية التابع لها، خلال ساعات أو خلال الأيام المقبلة وذلك بعد أن تكمل اللجان الامتحانية كافة عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة، للتأكد من حصول كل طالب على جميع الدرجات التي يستحقها في الامتحان.

بدأ طلاب سادس ابتدائي في عموم المحافظات العراقية الامتحانات الوزارية يوم الأحد الثاني عشر من شهر مايو آيار لفترة أسبوع استمرت حتى يوم الأحد من الأسبوع الماضي التاسع عشر من نفس الشهر، في مراكز والمدارس الابتدائية التابعة لمحافظة نينوى.

رابط نتائج تربية نينوى السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

لم تكشف تربية نينوى عن موعد محدد لإعلان نتائج السادس الابتدائي في الموصل، البعاج، تلعفر، تلكيف، سنجار، الحمدانيه، شيخان، الحضر، مخمور، إلا أنه من المتوقع أن تكون متوفرة عبر المواقع الرسمية للنتائج خلال أيام قليلة.

للإطلاع على نتائج السادس الابتدائي في تربية نينوى الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا.

استخراج نتيجة سادس ابتدائي الدور الأول 2024 محافظة نينوى

يعمل القائمون في تربية محافظة نينوى لإعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والعراقية والاستعلام بالرقم الامتحاني للطالب، لتظهر كشوفات النتيجة بالدرجات كامل في جميع المواد الدراسية.

كشفت عدد من المصادر في تربية نينوى أن إكمال أعمال الفحص والتدقيق والمراجعة والعمل مستمر في إدخال البيانات الخاصة بتلاميذ الصف السادس الابتدائي الممتحنين في الامتحانات الوزارية الأسبوع الماضي والنتائج تعلن خلال اليومين المقبلين بعد إنجاز العمل الذي شارف على الانتهاء خلال اليومين المقبلة أي كحد أقصى نهاية الأسبوع الجاري.

أعلنت قبل قليل تربية نينوى إكمال التصحيح والفحص والآن المرحلة الاخيرة من التدقيق وإدخال الدرجات الخاصة بالتلاميذ والنتائج ستعلن خلال 48 ساعة نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول، وسيتعين على الطلاب مراجعة المدارس بعد رفع النتائج رسميا بروابط درايف قوقل والتي تحتوي على أسماء الطلاب الناجحين واستلام شهادات النجاح ووثائق التخرج.

لينكـ نتائج نينوى السادس الابتدائي 2024

حالة من الترقب والقلق يعيشها الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي في تربية محافظة نينوى مع تأخر إعلان نتيجة الامتحانات النهائية الوزارية  للدور الأول في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والاجتماعيات ومادة الرياضيات والتربية الإسلامية، حيث ذكرت مصادر مقربة أن سبب التأخير الأعداد الكبيرة لطلاب سادس على مستوى المحافظة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه سيتم إعلان نتائج تربية نينوى وباقي المحافظات التي لم تعلن عن نتائج امتحانات السادس الابتدائي الوزارية الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 مثل ذي قار البصرة اليوم الخميس الثلاثون من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت بغداد على أن تستقبل المدارس الابتدائية الطلاب والطالبات وتسليمهم الشهادات الخاصة بهم.