إمتى وفين؟ .. ما هو موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي ٢٠٢٤؟

إمتى وفين؟ .. ما هو موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي ٢٠٢٤؟
متى موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

يحين موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، بعد فوز الأحمر على الترجي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتتويج باللقب، ليلتقي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في السوبر الإفريقي، في لقاء ينتظره عشاق الكرة حول العالم، وليس في مصر فقط، ويتساءل الملايين من جماهير الأبيض والأحمر، عن متى موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك، وما هي القناة الناقلة لها، وأين ستقام وفي أي دولة.

إمتى وفين؟ .. ما هو موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي ٢٠٢٤؟
متى موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

موعد مباراة الأهلي والزمالك السوبر الافريقي 2024

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بشكل مبدئي عن موعد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي لعام 2024، والتي من المقرر أن تجمع بين الأهلي والزمالك بعد تتويج الأول بلقب عصبة الأبطال على حساب الترجي التونسي، بينما توج الثاني على حساب نهضة بركان.

وبحسب ما تناقلته وسائل الإعلام، عن تحديد تاريخ مباراة الأهلي والزملاك ماتش السوبر الإفريقي 2024، حيث أعلن عن إقامتها ما بين الفترة من 25 إلى 30 يونيو القادم بشكل مبدئي، إذ لم يتم تغيير الموعد المحدد لاحقاً.

متى موعد ماتش السوبر الإفريقي 2024 ؟

تأهل النادي الأهلي إلى مباراة السوبر الإفريقي لملاقاة الزمالك، بعدما نجح في إحراز بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز في مباراة العودة بهدف دون رد، مستفيداً من تعادله سلباً في الذهاب برادس.

أما نادي الزمالك فقد نجح في الفوز على نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الهزيمة في المغرب بهدفين مقابل هدف، ليحصل على لقب البطولة، ويلتقي الأهلي في السوبر الإفريقي لكرة القدم.

أاين تلعب مباراة السوبر الإفريقي 2024 ؟

تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك 2024 على ملعب ستكون السعودية، حيث توصل الاتحاد السعودي لكرة القدم من اتفاق مع نظيره الكاف، بشأن توقيع اتفاقية بين الاتحادين،  من أجل استضافة السوبر الإفريقي، على أن تكون المواجهة منقولة على قناة Ssc hd.

يشار أن الزمالك ألتقى مع الأهلي في نفس البطولة عام 1994 وانتهت بفوز الزمالك باللقب بهدف أيمن منصور في جوهانسبرج.