5 نصائح للبقاء على قيد الحياة في لعبة ببجي موبايل

5 نصائح للبقاء على قيد الحياة في لعبة ببجي موبايل

تُعد لعبة ببجي موبايل أشهر ألعاب الرويال باتل ولكي تتمتع باللعبة بشكل كبير يجب أن تظل فيها حيًا لأكبر فترة ممكنة، لأنه في حالة موتك بشكل سريع فإنك سوف تخسر وتُغادر وتضطر للبدء من جديد، وهذا بالطبع لن يُشعرك بقوة ولذة المنافسة داخل اللعبة، ولذلك فلقد أعددنا لك في هذا المقال 5 نصائح مُهمة سوف تُساعدك في البقاء على قيد الحياة في لعبة ببجي والفوز بعشاء الدجاج.

5 نصائح للبقاء على قيد الحياة في لعبة ببجي موبايل

اللعب بأمان إحدى أهم النصائح للفوز في ببجي

أن تلعب بأمان فهذا أمر رائع ولكن مع المقصود بذلك ما نقصده هنا هو ألا تُطلق النار على أحد اللاعبين إلا إذا كنت مُتأكدًا وبنسبة كبيرة جدًا من إصابتك له، كذلك عليك عدم إحداث ضوضاء حتى لا يلتفت لك خصومك، هذا إلى جانب الانتظار حتى يقوم خصومك بالقضاء على عدد كبير منهم فيما بينهم وبين بعضهم البعض، وبالتالي يُمكنك بعد ذلك اقتناص المُتبقي منهم فهذا هو معنى اللعب بأمان في لعبة ببجي موبايل.

pubg

اتخاذ المباني والتضاريس وسيلة للحماية

بالطبع الجري في العراء أو في الأماكن الخالية والحشائش هو أمر سيء جدًا في لعبة ببجي، فإنت بذلك عرضة للموت وبسهولة حيث أنك مكشوف وواضح لجميع خصومك، ولكن عليك الاحتماء بالمباني والمنازل الموجودة في اللعبة وكذلك التلال، عليك ألا تكون ظاهرًا أو مكشوفًا لفترة طويلة في اللعبة لأن ذلك يجعلك عُرضة للموت.

pubg mobile home banner pc

استخدام خوذة وسترة من المستوى الثالث

إن الخوذة والسترة من المستوى الثالث هما أفضل دروع اللعبة والتي سوف تُساعدك وبشكل كبير على حماية نفسك من طلقة في الرأس، أو التسبب في ضرر لنفسك يجعلك تفقد قدرتك وقوتك بسرعة وبسهولة لذلك يجب عليك استخدامهما في لعبة ببجي موبايل.

ابحث أولا عن العناصر الهامة قبل الأعداء

عند هبوطك على خريطة اللعبة يجب عليك البحث عن عناصر هجومية، حيث أن وجود عنصر هجومي في يدك بشكل مُستمر هو أمر ضروري وبعده يجب عليك اقتناء عناصر طبية، وأخرى للحماية قبل أن تبدأ في الاشتباك مع خصومك في المحتوى التنافسي للعبة.

PUBG Mobile launches revised Aftermath mode

اللعب في فريق

العب مع أصدقائك إذا كنت جديدًا في ببجي موبايل، فإن إحدى أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها البقاء في اللعبة لفترة طويلة هي اللعب مع أصدقائك ذوي الخبرة حتى لو كانت بسيطة، يمكنك إما لعب اللعبة كثنائي أو ضمن فريق للتعود على اللعبة قبل الخروج بمفردك واللعب مثل المحترفين.