Basra الأسماء كاملة PDF نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول.. استعلم الآن

Basra الأسماء كاملة PDF نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول.. استعلم الآن
نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول

تستعد مديرية تربية البصرة لإعلان نتائج سادس ابتدائي الدور الأول خلال الأيام المقبلة، أو قبل ذلك في حالة إكمال عمليات التصحيح والتدقيق في الدرجات للتمكن من رفعها فوراً عبر مواقع النتائج المعتمدة، في الوقت الذي قررت عدد من المديريات في المحافظات العراقية أن يكون تسليم النتائج ورقيا وذلك بمراجعة المدرسة للحصول على النتيجة، فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا نتائج السادس الابتدائي في محافظة البصرة 2024 الدور الأول.

Basra الأسماء كاملة PDF نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول.. استعلم الآن
نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول

نتائج تربية البصرة السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

بدأ العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في التساؤل عن موعد إعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول في محافظة البصرة العراقية، ولم تحدد تربية البصرة الموعد النهائي لرفع النتائج وطريقة التسليم للطلاب إلا أن االجان الامتحانية تعكف حاليا على الانتهاء من التصحيح لتوفير نتائج الامتحانات التي انتهت الأسبوع الماضي في كافة المحافظات العراقية.

الجدير بالذكر أن امتحانات الصف السادس الابتدائية كانت وزارية مركزية تم وضعها من قبل لجنة وزارية أشرفت على وضع الأسئلة وتوحيدها لجميع الطلاب الراغبون في إتمام الشهادة الابتدائية في المحافظات العراقية.

رابط نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول

فور الانتهاء من رصد الدرجات وتدقيق نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي ستقوم تربية البصرة في رفع نتائج جميع الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ويتعين على الطلاب الاستعلام بإدخال الرقم الامتحاني والإطلاع على النتيجة والتي ستؤهله للمرحلة المتوسطة في حال النجاح، أو دخول امتحانات الدور الثاني في حال لم يحالفه الحظ ورسب في أحد المواد الدراسية.

استخرج نتائج السادس الابتدائي البصرة 2024 الدور الأول موقع نتائجنا

ستتوفر نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في تربية محافظة البصرة عبر موقع نتائجنا، فقط يلزم الطالب تحميل الملف الموجود بجانب أيقونة محافظة البصرة للإطلاع على PDF نتائج سادس ابتدائي.

كشفت مصادر مؤكدة في تربية محافظة البصرة انتهاء عمليات التصحيح لجميع المواد الدراسية التي أدى الطلاب في السادس الابتدائي الامتحان بها الأسابيع الماضية، والعمل جارِ على رفعها عبر روابط كوكل درايف بصيغة PDF تحتوي على المدارس الابتدائية في أقضية تربية البصرة “أبي الخصيب، الزبير، المدينة، شط العرب، صدامية المطلاع” للوصول للنتائج بسهولة.

لينكـ نتائج البصرة السادس الابتدائي 2024

لم تحدد تربية محافظة البصرة العراقية موعد محدد لإعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 الوزارية، و تعد البصرة من أكبر المحافظات العراقية التي بها أعداد كبيرة من الطلاب في سادس ابتدائي،  لذلك حصل تأخير في إعلان النتائج  حيث تبذل اللجان الامتحانية جهود إضافية للتدقيق في الدرجات والتأكد من صحتها قبل أن يتم اعتماد النتائج من قبل وكيل المحافظة ورفعها عبر الموقع الرسمي.

كشفت عدد من المصادر في تربية البصرة أنه سيتم إعلان نتائج امتحان السادس الابتدائي الدور الأول 2024 لجميع الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات الوزارية الأسابيع الماضية خلال ساعات اليوم الثلاثاء أو خلال الأيام المقبلة وسيكون بإمكان الطلبة التوجه إلى المدارس التابعين لها في الأقضية التابعة لتربية البصرة لاستلام شهادات النجاح و وثائق التخرج من صف سادس ابتدائي بعد إعلان النتائج عبر نتائجنا.

نتيجة السادس الابتدائي 2024 في البصرة

لا تزال حالة الترقب والانتظار تخيم على الطلاب والطالبات في محافظة البصرة العراقية على أمل أن يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول قبل نهاية الأسبوع الجاري، ليتمكن الطلاب والطالبات الناجحون في التقديم على المرحلة المتوسطة، ولكن مصادر أكدت في تربية البصرة أن النتائج في المرحلة الأخيرة حيث بدأ إدخال درجات الطلاب ليتم رفعها.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن المحافظات التي لم تعلن عن نتائج امتحانات السادس الابتدائي الوزارية الدور الأول للعام الدراسي 2023-2024 مثل ذي قار البصرة ونينوى الموصل سيتم إعلانها اليوم الثلاثون من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت بغداد على أن تستقبل المدارس الابتدائية الطلاب والطالبات وتسليمهم الشهادات الخاصة بهم.