إيداع في حسابك فوري 44000 ريال سلفة قبل العيد بدون كفيل غارم أو تعقيدات بقسط شهري 737 ريال

إيداع في حسابك فوري 44000 ريال سلفة قبل العيد بدون كفيل غارم أو تعقيدات بقسط شهري 737 ريال
إيداع في حسابك فوري 44000 ريال

يعد بنك الراجحي من أكثر البنوك الهامة الموجودة في المملكة العربية السعودية، والمعروف لدى الجميع دائما أنه يقوم بتقديم التمويل الشخصي للكثير من المواطنين السعوديين، حيث يتيح بنك الراجحي أيضا تمويل للأشخاص المتقاعدين، وذلك يكون بغرض تمكين العديد من الأشخاص كبار السن من طلب المزيد من المنتجات التمويلية والحصول على بعض الأموال لتلبية العديد من احتياجاتهم الأساسية في ظل ارتفاع الأسعار التي تمر بها البلاد في كافة أنحاء العالم، وتعتبر القروض هي إحدى الحلول المالية بالتقسيط على دفعات شهرية تناسب الدخل الشهري للعميل.

إيداع في حسابك فوري 44000 ريال سلفة قبل العيد بدون كفيل غارم أو تعقيدات بقسط شهري 737 ريال
إيداع في حسابك فوري 44000 ريال

تمويل الراجحي الشخصي

يتساءل بعض المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن تمويل الراجحي الشخصي، حيث يرغبون في معرفة كيفية التقديم للحصول على هذا التمويل المقدم من قبل البنك، وجاء الرد على هؤلاء الأشخاص على النحو التالي:

  • يساهم بنك الراجحي الشهير في دولة السعودية في توفير المزيد من الوقت والجهد على كافة العملاء السعوديين الذين يتعاملون معه.
  • لذلك يمكن بكل سهولة أن يتم ملء نموذج طلب قرض شخصي من خلال تطبيق الراجحي الذي يتم تحميله على الهاتف الخاص بك، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الراجحي.
  • يجب إرفاق كافة الأوراق والمستندات المطلوبة التي تتمثل في صورة الهوية الوطنية، أو بطاقة الإقامة ولابد أن تكون سارية المفعول.
  • إرفاق خطاب تعريف بالمعاش للمتقتعدين المتعلق بالشخص المتقدم ليتم الحصول على التمويل بسهولة ويسر، وينبغي أن يتم كتابة عنوان السكن أو العنوان الوطني.
  • في حالة وجود أي استفسارات أو أسئلة تريد الرد عليها يمكنك التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك، أو التواصل مع خدمة العملاء من خلال القنوات الرسمية لبنك الراجحي.

مميزات التمويل الشخصي بنك الراجحي

هناك الكثير من المزايا التي يوفرها بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء الذين يتعاملون معه بشكل مستمر، وخاصة المواطنين المتقاعدين كبار السن، وهذه المزايا تتمثل في الآتي:

  • يعتبر بنك الراجحي من أفضل البنوك التي توجد في دولة السعودية، وذلك يرجع لتقديمه للعديد من الخدمات التمويلية التي تساعد جميع العملاء، سواء كانت هذه الخدمات المالية أو مصرفية، وتتم عن طريق شبكة الإنترنت، والتي من ضمنها التمويل الشخصي بدون وجود كفيل.
  • يتيح بنك الراجحي إمكانية التسديد للمواطنين المتقاعدين حتى يصلوا لعمر 75 عام أثناء تسديد آخر قسط شهري مرتبط بالتمويل.
  • يتنازل بنك الراجحي عن تسديد باقي التمويل في حالة وفاة المواطن المقترض.
  • يكون التمويل الشخصي في بنك الراجحي تحت سقف مرتفع يتم تحديده طبقا لتصنيف العميل والتزاماته الشهرية، وإجمالي الراتب الشهري له.

ما هي المستندات المطلوبة للحصول تمويل بنك الراجحي؟

تحدد إدارة بنك الراجحي مجموعة من الأوراق والمستندات الرسمية ليتم الحصول على التمويل الشخصي المقدم من خلاله، وهذه الأوراق تتمثل في بطاقة الهوية الوطنية المرتبطة بالشخص المتقدم، إرفاق الجواب الخاص بتعريف الراتب الشهري، لابد من إرفاق نسخة من مصلحة الزكاة والقائمة المالية أثناء التمويل العقاري.

ما هو الرقم المجاني للشكاوي والاستفسارات لبنك الراجحي؟

يوفر بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية الكثير من طرق التواصل، وذلك للتسهيل على كافة العملاء تقديم الاستفسارات والشكاوي، حيث يمكن بكل سهولة التواصل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الراجحي، أو من خلال الرقم المجاني الموحد الخاص بالشكاوي والاستفسارات المرتبطة بالعملاء وهو 8001244455.