“ملفات pdf كوكل درايف” نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 الدور الأول وزاري في الموصل و تلعفر موقع mlazemna

“ملفات pdf كوكل درايف” نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 الدور الأول وزاري في الموصل و تلعفر موقع mlazemna
نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 الدور الأول

أعلنت مديرية التربية في محافظة نينوى العراقية نتائج الامتحانات الوزارية للصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024، خلال الساعات المقبلة وذلك بعد أن يقوم وكيل محافظة نينوى باعتماد النتائج ورفعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية، وموقع نتائجنا، نقدم إليكم في بوابة الصبح  رابط جوجل درايف PDF يشمل أسماء الناجحين في سادس ابتدائي الدور الأول في تربية نينوى وباقي المحافظات العراقية.

“ملفات pdf كوكل درايف” نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 الدور الأول وزاري في الموصل و تلعفر موقع mlazemna
نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 الدور الأول

نتائج السادس الابتدائي 2024 نينوى

تستعد تربية محافظة نينوى بإعلان نتائج امتحانات الطلاب في الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 في جميع الأقضية التابعة لها الموصل، البعاج، تلعفر، تلكيف، سنجار، الحمدانيه، شيخان، الحضر، مخمور حيث أنهى المعلمين والمعلمات مهمتهم في مراجعة النتائج بعد الانتهاء من تصحيحها، والتأكد من أن نسبة النجاح فاقت الأعوام الماضية.

أدى عشرات الآلاف من الطلاب والطالبات في محافظة نينوى الامتحانات الوزارية الخاصة بصف سادس ابتدائي والتي تؤهلهم عند اجتيازها للدراسة في المرحلة المتوسطة.

رابط نتائج السادس الابتدائي نينوى 2024 الدور الأول

تتيح مديرية التربية في محافظة نينوى رابط مباشر نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 جوجل درايف، وذلك على عدد من المواقع الرسمية على صفحة الويب أو عبر تطبيقات الهواتف الذكية.

نوهت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الامتحانات الوزارية لطلاب السادس الابتدائي لن تكون مركزية وسيتعين على كل تربية إعلان النتائج بشكل متفصل بدع إكمال عمليات التصحيح.

تحميل نتائج سادس ابتدائي الدور الأول 2024 في محافظة نينوى

سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور في تربية نينوى من الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 عبر إحدى الطرق التالية التي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم العراقية:

يترقب الطلاب في محافظة نينوى إعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول، ولم تكشف تربية نينوى عن الموعد المحدد لإعلان النتائج ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أوفي ملفات جوجل درايف بصيغة pdf  لتكون متاحة لتحميلها والإطلاع على أسماء الناجحين إلا أن مصادر أكدت أن نتائج تربية نينوى سادس ابتدائي ستكون متاحة قبل يوم الأربعاء المقبل.

لينكـ نتيجة تربية نينوى السادس الابتدائي ٢٠٢٤ الدور الأول

كشفت مديرية التربية في محافظة نينوى أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤، ستكون متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للوزارة خلال الأيام المقبلة وذلك لأن المحافظة كبيرة وتشهد عمليات التدقيق والمراجعة صعوبة لكثرة عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات الوزارية.

لم تحدد تربية محافظة نينوى العراقية موعد محدد لإعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 الوزارية، إلا أن اللجان الامتحانية المكلفة من وزارة التربية والتعليم العراقية تبذل قصارى جهدها للانتهاء من التدقيق والمراجعة للتأكد من صحة النتائج قبل أن يتم اعتمادها من قبل وكيل تربية محافظة  نينوى ورفعها عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا.

نتيجة السادس الابتدائي نينوى 2024

كشفت عدد من المصادر في تربية نينوى أنه سيتم إعلان نتائج امتحان السادس الابتدائي الدور الأول 2024 لجميع الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات الوزارية خلال الأسابيع الماضية سيكون  خلال الأيام القليلة المقبلة وسيكون بإمكان الطلبة التوجه إلى المدارس التابعين لها في الأقضية التابعة لتربية نينوى لاستلام شهادات النجاح و وثائق التخرج من سادس ابتدائي بعد إعلان النتائج رسمياً.