“DRIVE GOOGLE NOW” نتائج السادس الابتدائي ديالي 2024 الدور الأول نتائجنا وزارة التربية والتعليم العراقية

“DRIVE GOOGLE NOW” نتائج السادس الابتدائي ديالي 2024 الدور الأول نتائجنا وزارة التربية والتعليم العراقية
نتائج السادس الابتدائي ديالي 2024 الدور الأول

يترقب آلاف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم صدور نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي 2024، بعد أن بدأت تربية الرصافة الأولى و الكرخ الأولى والثانية في رفع النتائج للطلبة خلال الساعات الماضية، حيث تستعد تربية ديالي في إعلان النتائج بعد أن تكمل اللجان الامتحانية تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات واعتمادها من قبل وكيل محافظة ديالي ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتائجنا، نستعرض معكم أعزائنا خلال هذه الأسطر خطوات الاستعلام عن نتائج سادس ابتدائي الدور الأول في محافظة ديالي.

“DRIVE GOOGLE NOW” نتائج السادس الابتدائي ديالي 2024 الدور الأول نتائجنا وزارة التربية والتعليم العراقية
نتائج السادس الابتدائي ديالي 2024 الدور الأول

نتائج السادس الابتدائي ديالي 2024 الدور الأول

أدى الطلاب في صف سادس ابتدائي الامتحانات الوزارية الدور الأول 2024 قبل عدة أسابيع في جميع المحافظات العراقية، ومن المقرر أن تقوم كل من مديريات بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الاولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل، دهوك، بإعلان نتائج الدور الأول السادس الابتدائي.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 محافظة ديالي

تستعد مديرية تربية ديالي لإعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 خلال الأيام المقبلة، حيث ستقوم وزارة التربية والتعليم العراقية نشر موعد إعلان نتائجها، وغالباً ما يتم إعلانها في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بغداد.

ومن المقرر أن يتم رفع نتائج الامتحانات الوزارية سادس ابتدائي الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي 2024 الدور الأول في ديالي

فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا أولياء أمور الطلاب في الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2024 خطوات الاستعلام عن النتائج:

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • النقر على نتائج الامتحانات.
  • اختيار الصف السادس الابتدائي.
  • تحديد الدور الأول للعام 2023-2024.
  • إدخال الرقم الامتحاني.
  • النقر على بحث.

حالة من الترقب والانتظار تسود بين الطلاب والطالبات في تربية ديالي في قضاء بعقوبة مركز المحافظة و الاقضية المقدادية، الخالص، خانقين، بلدروز و كفري بانتظار إعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي الوزارية الدور الأول للعام الدراسي 2024، حيث أكدت عدد من المصادر أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحان الرياضيات، العلوم والاجتماعيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية وبدأت في مراجعة النتائج والتأكد من صحتها قبل رفعها قريباً.

لينكـ نتيجة تربية ديالي السادس الابتدائي ٢٠٢٤

كشفت مديرية التربية في محافظة ديالي أن نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٤، جاهزة ليتم رفعها عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية، ولكن بسبب عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات الوزارية والتي تعد كبيرة جداً فإن العملية قد تأخذ وقت ليس بطويل.

كشفت تربية ديالي العراقية أن موعد إعلان نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2024 الدور الأول الوزارية قريبة جداً، حيث تعمل اللجان الامتحانية على إنهاء عمليات التدقيق والمراجعة للتأكد من صحة النتائج قبل أن يتم اعتمادها من قبل وكيل تربية محافظة ديالي بجميع أقضيتها ورفعها عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع نتائجنا المخصص لإعلان نتائج الامتحانات.

نتيجة السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

كشفت عدد من المصادر في تربية ديالي أنه سيتم إعلان نتائج امتحان السادس الابتدائي الدور الأول 2024 لجميع الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات الوزارية خلال الأسابيع الماضية سيكون  خلال الأيام القليلة المقبلة وسيكون بإمكان الطلبة التوجه إلى المدارس التابعين لها في الأقضية التابعة لتربية ديالي لاستلام شهادات النجاح و وثائق التخرج من سادس ابتدائي بعد إعلان النتائج رسمياً.

أعلنت قبل قليل تربية ديالي نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول بعد أن تم إدخال بيانات الطلاب والطالبات الناجحين ومن المقرر أن تستقبل المدارس الابتدائية في تربية ديالي بالأقضية التابعة لها الطلبة يوم الأربعاء التاسع والعشرون من مايو آيار الجاري لتسليم شهادات النجاح، وذكرت العديد من المصادر أن النتائج مبشرة.