“نتيجـة تربية واسط” رسميا نتائج السادس الابتدائي 2024 “Wasit” الدور الأول Pdf جميع المدارس موقع نتائجنا .. خطوات الاستعلام

“نتيجـة تربية واسط” رسميا نتائج السادس الابتدائي 2024 “Wasit” الدور الأول Pdf جميع المدارس موقع نتائجنا .. خطوات الاستعلام
نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط

تستعد تربية محافظة واسط لإعلان نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024، بعد أن تم إعلان عدد من محافظات العراق، حيث يتم الرفع بشكل يومي نتائج الامتحانات 2024، عبر موقع وزارة التربية العراقية، وموقع نتائجنا، ويعيش طلبة الصف السادس ابتدائي حالة من الترقب الشديد لحين صدور نتائجهم، لذلك ننشر لكم خلال هذه الأسطر رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط الدور الأول بصيغة pdf.

“نتيجـة تربية واسط” رسميا نتائج السادس الابتدائي 2024 “Wasit” الدور الأول Pdf جميع المدارس موقع نتائجنا .. خطوات الاستعلام
نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط

نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط

سيتم نشر النتائج ورفعها عبر موقع وزارة التربية العراقية، بشكل منفرد ومتتابع، أي ستقوم كل محافظة بالإعلان عن نتائج أبناءها الطلاب، وستقوم مديرية التربية بدعوة المعلمين للحضور إلى مدارسهم لتسليم النتائج للطلاب، وهناك ترقب لصدور نتائج السادس الابتدائي في محافظة واسط الدور الأول خلال هذا الأسبوع، ولمعرفة نتيجة سادس ابتدائي قم بالدخول على (موقع وزارة التربية العراقية).

تربية واسط تؤكد بأن النتائج السادس الابتدائي ستعلن خلال الساعات القليلة المقبلة بعد اكمال اجراءات التدقيق .

سيتم الإعلان اليوم، حيث وضحت عدة مصادر أنه تم الانتهاء من عملية تدقيق الامتحانات وباقي رفع نتائج سادس ابتدائي في محافظة واسط وجميع أقضيتها ونواحيها، موضحة أنه بعد الاعلان سيتم تحديد مواعيد تقديم الاعتراض لمن لم يحالفهم الحظ في امتحانات الدور الأول، ونتابع معكم عبر هذا المقال موعد صدور النتائج للإعلان عنها رسميا.

تحميل نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط pdf

سوف توفر تربية واسط ملفات لكافة المدارس الابتدائية الموجود في المحافظة، وستقوم فيما بعد برفعها على موقع الوزارة وسيظهر ملف يحمل اسم المحافظة، وتقوم كل محافظة بتوفير فيها أسماء المدارس الابتدائية بها، وعلى الطالب اختيار اسم المحافظة والمدرسة لاستخراج اسمه بكل بساطة، يمكنكم تحميل الملفات بصيغة pdf أيضا من خلال الدخول على موقع نتائجنا.

سوف تعلن تربية محافظة واسط العراقية عن نتائج الدراسة الابتدائية (السادس الابتدائي) للمديرية العامة للتربية في محافظة واسط للدور الأول ونسبة النجاح للعام الدراسي 2023-2024، خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع الوزارة الرسمي، كما ستقوم تربية واسط بنشر رابط بصيغة pdf لتحميل النتائج في جميع المدارس الابتدائية.

خطوات استعلام نتائج السادس الابتدائي 2024 واسط التربية العراقية

بشكل مؤكد أنه سيتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية على شكل ملفات وسيتمكن الطالب والطالبة من معرفة النتيجة باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل موقع وزارة التربية العراقية.
  • اضغط على النتائج.
  • اختار نتائج السادس الابتدائي.
  • اختار مديرية تربية واسط.
  • اختار الدور الأول.
  • قم بكتابة اسم الطالب أو الرقم الامتحاني.
  • أخيرا اضغط على “عرض النتائج”.
  • كما يمكنكم تحميل الملف بصيغة pdf والاطلاع على اسمك من خلال المدرسة التابع لها.

يمكنكم متابعة صفحات مديرية التربية في محافظة واسط على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا مواقع إخبارية محلية عراقية، حيث سيتم التصريح الرسمي عن النتائج في المحافظة حيث لم يتبقى سوى عدد من المحافظات التي لم تعلن بعد، وسوف يتمكن جميع الطلاب من استلام نتائجهم ورقيا في اليوم التالي من الإعلان عنها الكترونيا.

كشفت مصادر رسمية متعددة عن انتهاء عملية التصحيح في محافظة واسط، والإعلان بات قريبا جدا، لذلك على الطلاب التحلي بالصبر لموعد صدور النتائج التي من الممكن أن تكون خلال الساعات القادمة، ومن المتوقع الإعلان عن نسبة النجاح بعد الانتهاء من جميع المحافظات العراقية، وذلك لتقديم الاعتراض لمن لم يحالفهم الحظ في الدور الأول.