موعد مباراة الاتفاق والاخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقله لها 

موعد مباراة الاتفاق والاخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقله لها 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من أجل مواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في الأسبوع الثاني والثلاثون من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم، في الموقعة التي تعد من اقوي المواجهات في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الاتفاق والاخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقله لها 

موعد مباراة الاتفاق والاخدود

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحت قيادة المدرب الإنجليزي المخضرم استيفن جيرارد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بعد أن حقق فوز كبير على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي في الجولة الحادية والثلاثون من عمر دوري روشن بنتيجة خمسة اهداف مقابل لاشي، لذلك يحتاج الي تحقيق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم الأخدود في الأسبوع 32 من عمر دوري المحترفين السعودي من احل مواصلة الزحف نحو مركز متقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم.

موعد مباراة الاتفاق والاخدود في دوري روشن

وسوف ينطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا والساعة العاشرة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وسط حضور عدد غفير من جمهور الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والاخدود

وسوف تنقل قناة إس إس سي الرياضية السعودية مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في الجولة الثانية والثلاثون من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم برصيد 44 نقطة من 31 مباراة.