بغداد بونجاح يقترب من الانضمام إلى دوري روشن بعد رحيله عن السد

بغداد بونجاح يقترب من الانضمام إلى دوري روشن بعد رحيله عن السد

أعلن نادي السد القطري، أمس الأربعاء، رحيل لاعبه الجزائري بغداد بونجاح عن الفريق بنهاية الموسم الجاري 2023/2024 بعد تسع سنوات قضاها النجم الجزائري مع السد، حيث انتقل إلى الدوري القطري قادمًا من النجم الساحلي التونسي عام 2015، وتشير بعض التقارير الصحيفة إلى أن الوجهة المقبلة للاعب ستكون الانضمام لدوري روشن، بالإضافة إلى انتشار بعض الأقاويل تفيد بانتقال اللاعب إلى الأهلي المصري للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

بغداد بونجاح يقترب من الانضمام إلى دوري روشن بعد رحيله عن السد

رحيل بغداد بونجاح عن السد

كتب الحساب الرسمي لفريق السد عبر منصة “إكس”: “إلى الابن البار، إلى المحارب المغوار، إلى الأسطورة إلى بغداد”.

وتابع: “في مسيرتك مع الزعيم، صنعت الإنجاز وفي بعض الأحيان الإعجاز، كنت خير من يمثل اللاعب العربي وخير سفير للجزائر الحبيبة، أحبك كل من كان من حولك وعشقوك من هم في المدرجات”.

وأضاف: “شكرًا لكل لحظة جميلة شاركت في صنعها وجمعتنا، شكرًا لكل ابتسامة، أنت سببها، ستبقى جزءًا مهمًا من تاريخ هذا النادي، لكل لقاء وداع ولكل عشرة ذكرى، عائلة نادي السد مجلس الإدارة نيابة عن اللاعبين والجمهور”.

انتقال بونجاح إلى دوري روشن

قالت بعض التقارير الإعلامية، أن نادي الشباب السعودي يفكر في التعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح صاحب الـ32 عامًا.

ولعب النجم الجزائري 225 مباراة بقميص السد في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 201 هدف، وقدم 60 تمريرة حاسمة، وحقق خلالها 19 لقبًا.

انتقال بونجاح إلى الأهلي المصري

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: “كلام كتير مرتبط بوجود مفاوضات من النادي الأهلي لبغداد بونجاح بعد رحيله عن السد القطري، لكن هل الكلام دا صحيح ولا لا الحقيقة معنديش معلومة وكمان بغداد سنه كبير وممكن ميكونش في حسابات القلعة الحمراء”.

وأضاف: “هل يتفاوض الأهلي مع بغداد بونجاح؟ خلينا نقول إن الأهلي عنده 3 مهاجمين حاليا كهربا وموديست ووسام أبو علي، بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن الأحمر يبتقى كهربا ووسام فهل الأهلي ممكن يفكر في مهاجم ثالث ولا لا، الحقيقة إن الأهلي بيفكر حاليا في مدافع وظهير أيسر أكثر من إنه يجيب مهاجم”.