قناة مجانية تعلن نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

قناة مجانية تعلن نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

تنتظر جماهير القلعة البيضاء المباراة المرتقبة والتي تجمع الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية”، والذي يقام يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو 2024 على ستاد القاهرة الدولي، وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، وسجل إيسوفو دايو وعادل طاهف هدفي الفريق المغربي، في المقابل سجل سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الوحيد.

قناة مجانية تعلن نقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب الكونفدرالية

من المقرر أن تقام مباراة الإياب في نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان، يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو الجاري، وتنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويستضيف ستاد “القاهرة الدولي” هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

تنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان

أعلنت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، عن إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية، وذلك عبر قناة ON Time Sports على التردد الأرضي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للقلعة البيضاء، المباراة بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا”، أحمد حمدي، زياد كمال.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيما نداي، سيف الجزيري.

34

مواجهات الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

يذكر أن الفريقين تقابلا في نهائي الكونفدرالية عام 2019، واستطاع نادي الزمالك التتويج باللقب وقتها بعد الفوز على الفريق المغربي بركلات الترجيح في لقاء الإياب.

ويذكر أيضًا أن الفارس الأبيض تقابل ضد الأندية المغربية خلال 23 لقاء في البطولات الأفريقية، حقق الفوز خلال 13 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات أخرى.