تحت شعار “الصيف اشتد” عروض العثيم الجديدة لمدة ثلاثة أيام فقط تُحطم الأسعار

تحت شعار “الصيف اشتد” عروض العثيم الجديدة لمدة ثلاثة أيام فقط تُحطم الأسعار

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة في المملكة لم تنسى عروض العثيم أن تطرح لعملائها بعض المنتجات والسلع الصيفية التي تُساعد على تخفيف آثار تلك الحرارة، لذلك جاء عرض جديد من أسواق عبد الله العثيم تحت شعار “الصيف اشتد”، والمُستمرة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من اليوم الخميس الموافق 16 مايو وتنتهي يوم السبت 18 مايو، أو حتى نفاذ الكميات المعروضة من تلك المنتجات التي يشملها العرض الجديد.

تحت شعار “الصيف اشتد” عروض العثيم الجديدة لمدة ثلاثة أيام فقط تُحطم الأسعار

عروض العثيم الجديدة لـ 3 أيام

العرض الأول هو حافظة ثلج كوزموبلاست حجم 12 لتر بسعر 75 ريال تقريبا وبتخفيض 35 ريال، حيث أنها كانت قبل العرض تُباع بـ 110 ريال سعودي، وبجانب هذا العرض أيضًا كان هناك عرض آخر مُشابهة على حافظة ثلج من نفس الماركة ولكن بطقمها الكامل وبتخفيض 30 ريال سعودي وبسعر حالي 95 ريال تقريبًا.

عروض العثيم

أما العرض الثاني من عروض العثيم للأيام الثلاثة القادمة والخاصة بمنتجات الصيف، فهو مسبح بيستوي بأبعاد 70 في 24 سم وبسعر 32 ريال وبخصم قيمته 12 ريال سعودي، هذا إلى جانب عوامة من نفس الشركة بأبعاد 44 في 28 سم وبسعر 45 ريال ويتخفيض قيمته 14 ريال.

GNtE8sEXMAA9tED

نأتي للعرض الثالث والذي يُكمل العرض السابق له بطرح كتافات هوائية للسباحة وبقيمة أقل من قيمتها العادية 4 ريال سعودي، ويأتي بجانب هذا المنتج كذلك منفاخ هواء وهو بالطبع ضروري لتلك العوامات والمسبح وكذلك تلك الكتافات الهوائية التي يتم وضعها على الكتف.

GNtE7d0WIAE5ZWq

كذلك لم تنسى عروض العثيم مبردات المياه والتي تكون ضرورية في هذا الجو الحار وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة، هذا إلى جانب 6 عبوات من زجاجات أكوا فينا حجم كل منها 1 ونص لتر وبتخفيضات مُتميزة لا يُمكن مقاومتها.

GNtE96NXYAAXjrk

وتستمر كما سبق وذكرنا عروض أسواق عبد الله العثيم تلك لمدة ثلاثة أيام أو نفاذ الكميات، لذلك يجب على عملاء تلك الأسواق المسارعة في التوجه إلى الفروع والاستفادة من تلك الخصومات المُتميزة قبل أن تنفذ الكميات المعروضة.