وصفات تنعيم الشعر ومن أول استخدام أبسطهم البيض والحلبة

وصفات تنعيم الشعر ومن أول استخدام أبسطهم البيض والحلبة
وصفات تنعيم الشعر

كل فتاة تريد أن تمتلك شعر ناعم وصحي وخالي من أي مشاكل خصيصا المجعد، وتبحث عن أفضل وصفة لتنعيم الشعر بسهولة، ودون التوجه إلى أحد صالونات التجميل التي تأخذ مبالغ مالية كبيرة، وتريد كل فتاة أن يكون شعرها ناعم بوصفات طبيعية حتى لا تضر بشعرها بعد ذلك، وكان هناك حلول بسيطة منزلية تساعدك في امتلاك شعر ناعم كالحرير، وخالي من أي مشاكل.

وصفات تنعيم الشعر ومن أول استخدام أبسطهم البيض والحلبة
وصفات تنعيم الشعر

تنعيم الشعر

هناك العديد من وصفات التجميل التي تعمل على تنعيم الشعر ومن أول استخدام ستلاحظين الفرق، وستنعمين بشعر صحي وناعم وبدون أي مواد كيماوية، وعند استخدام أحد تلك الوصفات والمناسبة لك، فأنك ستشعرين بتحسن ملحوظ لشعرك، ونعومة ليس لها مثيل.

وصفات تنعيم الشعر

هناك عدة وصفات قوية للتخلص من خشونة الشعر، والحصول على شعر ناعم وصحي ولامع، وخالي من أي تجاعيد، وهذا يتم من خلال الوصفات الأتية، فاختر منها ما يناسبك:

  • البيض، يحتوي البيض على البروتينات الهامة لصحة الجسم، وعند وضعه على الشعر فأنك سوف تحصل على شعر رطب  وخالي من أي مشاكل، ويتم ذلك من خلال خلط صفار البيض مع زيت الزيتون،  ووضعه على الشعر، لمزيد من النعومة والجمال.
  • الحلبة، يحبها الكبير والصغير ويمكن وضعها على الشعر لتنعيمه والتخلص من التجاعيد، وهذا يتم من خلال نقع بضع حبات من الحلبة يوم كامل، ثم هرسهم ووضع زيت الزيتون عليه، وملعقة زبادي، ويتم فردهم على الشعر لمدة ساعة، ثم غسل الشعر بالماء الدافئ.
  • زيت جوز الهند، ادهني شعرك جوز الهند، وستنبهري بنعومة شعرك التي ليس لها مثيل، وعند خلط زيت جوز الهند بزيت الزيتون ستحصلين على شعر صحي أكثر نعومة ولمعانا.
  • العسل، استخدمي خليط من العسل وزيت جوز الهند وزيت الزيتون، ودهن الشعر بهم لمدة ساعة للحصول على أفضل النتائج وشعر صحي في كل وقت.