الهيئة العامة للنقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر “shiptek”.. تفاصيل

الهيئة العامة للنقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر “shiptek”.. تفاصيل
الهيئة العامة للنقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر "shiptek"

حصدت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية ثلاث جوائز عالمية مرموقة، وذلك خلال مؤتمر “ShipTek International Awards KSA 2024″، والذي أقيم في مدينة الخبر بالمملكة خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك تأكيداً على جهود الوزارة الاستثنائية في تعزيز مكانة المملكة كمركزٍ رائدٍ للتميز في مجال النقل البحري على المستوى الدولي خلال الفترة الماضية.

الهيئة العامة للنقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر “shiptek”.. تفاصيل
الهيئة العامة للنقل تحصد 3 جوائز عالمية ضمن مؤتمر "shiptek"

هيئة النقل بالمملكة تحصد 3 جوائز عالمية

حصدت الهيئة على جائزة “أفضل صاحب عمل للعام”، حيث تُعد تلك الجائزة بمثابة شهادة تقدير رائعة لجهود الهيئة خلال العام، في توفير بيئة عملٍ محفزة وداعمة للابتكار، مما يُساهم كثيراً في جذب أفضل الكفاءات الوطنية بالمملكة والعمل على تطوير مهاراتهم.

أما الجائزة الثانية فهي جائزة “أفضل أداء متميز لهذا العام”، حيث حصل على تلك الجائزة، وكيل الهيئة للنقل البحري المكلف وهو المهندس “عصام العماري”، وذلك تقديراً لجهوده المتميزة وإنجازاته الرائعة في تطوير القطاع البحري و العمل على تعزيز كفاءة خدماته.

الجائزة الثالثة “المرأة الشابة المنجزة” لعام 2024، والتي حلصت عليها المسؤول الأول لشؤون البحارة بالهيئة “هند الهلال”، وذلك تقديراً لإسهاماتها البارزة والمتميزة في تمكين المرأة في المجال البحري و العمل على دعم مسيرتها المهنية، وتأتي هذه الجوائز العالمية التي حصلت عليها الهيئة، هو بمثابة اعترافٍ دوليٍ بالجهود الاستثنائية التي تبذلها الهيئة العامة للنقل لتطوير القطاع البحري في المملكة العربية السعودية.

الهيئة تُشارك في مؤتمر “ShipTek”

شاركت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية بفاعليةٍ في مؤتمر “ShipTek International Awards KSA 2024″، حيث قامت بعرض إنجازاتها المتنوعة في مجال النقل البحري، كما تم تبادل الخبرات مع العديد من الخبراء والقادة والمنظمات الدولية البحرية. والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر يُعد من أهم الفعاليات العالمية في مجال النقل البحري، للاطلاع على أحدث التطورات والتقنيات العالمية.