ليله عربية نارية بين الترجي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ليله عربية نارية بين الترجي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يترقب جمهور النادي الأهلي والترجي المباراة المنتظرة بين الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام على استاد رادس في تونس، حيث سيحل  النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الترجي التونسي في هذه المباراة، وتكمن صعوبة المباراة في أن كلا الفريقين يطمحان للفوز بلقب البطولة الأفريقية.

ليله عربية نارية بين الترجي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الترجي والأهلي يوم السبت المقبل  الموافق 18 مايو 2024، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري ابطال أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السبت الموافق 25 مايو2024 في القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

كعادتها فقد أعلنت قنوات بين سبورت أتش دي 1HD فهي الناقل الحصري، لنقل مباريات بطولة دوري أفريقيا، وكافة البطولات الأفريقية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن استقبال إشاراتها بأحسن صورة من خلال ضبط التردد الخاص بها، مع ملاحظة بأنها قنوات مشفرة، يجب الاشتراك فيها من أجل متابعة كافة المباريات والبطولات التي تنقلها القناة على  الهواء مباشرة.

وقنوات بين سبورتس beIN Sports بنقل مباريات البطولات الأفريقية والأوروبية من خلال الاستديو التحليلي الذي يستضيف كوكبة من نجوم كرة القدم في مصر والوطن العربي، ويمكن استقبالها من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي الاتجاه التردد الاستقطاب  الترميز التصحيح
يوتلسات 8 غرب 11013 أفقي 27500 2/3
عربسات 26 شرق 11547 عمودي 27500 2/3

يذكر أن النادي الأهلي قد صعد للدور النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تغلبه على فريق مازيمبي الكونغولي، حيث تعادل معه في اللقاء الأول في الكونغو، ثم فاز عليه في القاهرة بنتيجة  ثلاثة أهداف نظيفة.

أما نادي الترجي التونسي، فقد تأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بعد الفوز عليه بنتيحة هدف نظيف في مباراتي الذهاب والعودة.