إلحق عروض الـ 4 أيام من هايبر بنده وخصومات تتعدى نصف السعر على بعض المنتجات

إلحق عروض الـ 4 أيام من هايبر بنده وخصومات تتعدى نصف السعر على بعض المنتجات

طُرحت مجلة عروض بنده الأسبوعية صباح اليوم الأربعاء والتي سوف تمتد حتى يوم الثلاثاء المُقبل، ومع تلك المجلة الخاصة بالعروض الأسبوعية جاء عرض آخر لمدة 4 أيام على بعض المنتجات، والتي شملت خصومات على سلع منها تتخطى نصف سعرها في عرض مُتميز غير مُرتبط بنفاذ الكميات، ولكن يبدأ من اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو وينتهي يوم السبت الموافق 18 من ذات الشهر الجاري، ويُمكن لعملاء بنده الاستفادة منه في أي وقت خلال تلك الأيام الأربعة.

إلحق عروض الـ 4 أيام من هايبر بنده وخصومات تتعدى نصف السعر على بعض المنتجات

عروض هايبر بنده للأيام الأربعة المُقبلة

بطاريات أنرجايزر ماكس والتي تُباع العبوة التي تحتوي على 5 قطع من تلك البطاريات بسعر 65 ريال سعودي خارج العرض، ولكن مع عروض بنده المتوفر في الهايبر فقط على هذا المنتج سوف يتم بيع تلك العبوة بسعر 38 ريال سعودي، ويُمكنك الاختيار بين أحد العبوتين من سعة AA أو AAA وهذا العرض ممتد للأيام الأربعة دون التقيد بنفاذ الكميات.

GNimlTtWIAACvoM

لعبة موسيقية للأطفال مع 14 صوت وإضاءة من ماركة بيبي لوف في عرض قوي ولن يتكرر كثيرًا، حيث أن الخصم يزيد عن 60% من السعر الأصلي للمنتج والذي يصل قيمته إلى 129 ريال سعودي، بينما في هذا العرض يتم بيعه بقيمة تصل إلى 50 ريال تقريبًا، ويجدر الإشارة كذلك أن هذا العرض مُتاح في فروع الهايبر بنده فقط وليس في الفروع الأخرى العادية.

GNimlTqXoAA1yt4

عروض أخرى من هايبر بنده تستمر لمدة 4 أيام على البطاطين الصوف بمقاسين مختلفين وهما 150 × 200 سم وبخصم 17 ريال سعودي، حيث يتم بيعها بـ 22.95 ريال بعد أن كانت قيمتها 39.95 ريال، أما المقاس الثاني وهو 200 ×220 فهو يُباع بخصم قيمته 21 ريال داخل هذا العرض ولمدة 4 أيام فقط.

GNil0QIWEAAwrwW

منشفة الحمام وزن نص كيلو جرام ومقاس 70 × 140 سم منتج آخر في عروض هايبر بنده، يخضع لخصم أكثر من نصف السعر فبعد أن كان السعر 55 ريال أصبح 27 ريال فقط.