قرار هام من المالية بشأن مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٤

قرار هام من المالية بشأن مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٤

قررت وزارة المالية قرار هام بخصوص رواتب الشهر القادم، وهو شهر يونيو، وذلك بسبب قدوم العيد الأضحى وتوافق هذه الأيام مع العطلة الرسمية للمؤسسة.

قرار هام من المالية بشأن مرتبات شهر يونيو ٢٠٢٤

ولقد تم تحديد أيام معينة من أجل الرواتب، حتى يكون لدى المواطن القدرة على شراء متطلبات و احتياجات الأسرة في هذه الأيام،  بالإضافة إلى دخول العيد على الجميع ولديهم من المال ما يكفي في هذه المناسبة.

images 58

موعد صرف رواتب يونيو ٢٠٢٤

قررت وزارة المالية أن يكون موعد صرف الرواتب الشهر القادم يبدأ من ٩ يونيو، وسيستمر الصرف، وحتى يوم ١٣ يونيو، وذلك لكي لا يكون هناك أي مشكلة تواجه المواطنين في الإجازات الخاصة بعيد الأضحى.

أما في حالة القبض من الماكينات البنكية التي تتواجد بجميع المناطق، يمكنك الحصول على راتبك في أي وقت تريد.

images 57 1

نصائح من وزارة المالية للمواطنين

كل ما سبق تقوم به المالية حتى لا تتعارض أيام العطلة والإجازات مع مصالح المواطن، ويكون لديه القدرة على صرف راتبه قبل هذه العطلات، ولكن يجب الإلتزام بهذه النصيحة التي أعلنتها وزارة المالية.

إياك و الإزدحام، هذا ما حذرت منه وزارة المالية، فإن الماكينات متاحة ومن الممكن أن تحصل على راتبك في أي وقت، ولهذا فلا داعي للإزدحام على الماكينات المتواجدة في الشوارع.

وسبب إعلان الوزارة عن إمكانية الحصول على الراتب في هذا الوقت، حتى يساعدك على قضاء حاجتك وحاجة أسرتك قبل قدوم أيام العيد، والتمتع بكل شيء تريده في أيام العطلة.

images 59

جدير بالذكر أن إجازات عيد الفطر تبدأ من الشهر القادم يونيو، وبالتحديد في منتصف الشهر أي من ١٦ يونيو، ولم تعلن الحكومة حتى هذه اللحظة عن أيام الإجازات لعيد الأضحى، ولكننا سنوافيكم بها من خلال موقعنا.