ماذا تفعل إذا انكسر مفتاح او ضاع؟.. حيل ذكية لفتح الباب بدون مفتاح

ماذا تفعل إذا انكسر مفتاح او ضاع؟.. حيل ذكية لفتح الباب بدون مفتاح

ما يحدث عند نسيان مفتاح البيت أو أي مفتاح يخص باب مغلق هو ان تنتاب الشخص الذي وضع في الأمر حالة من التوتر وعدم التركيز وكل هذا يؤدي الى تفاقم الأمر وليس حله لذلك يجب عليك ان تتحلى بالصبر عند الوقوع في هذه المشكلة والتفكير في فتح الباب بأقل خسائر ممكنة أولا يجب عليك ان تبتعد عن قصة كسر القلب الخاص بالكالون الخاص بباب الشقة هذا الأمر الذي يفعله الكثير دون التفكير في اي حل اخر لفتح الباب.

ماذا تفعل إذا انكسر مفتاح او ضاع؟.. حيل ذكية لفتح الباب بدون مفتاح

أحذر 7 نساء لاتتزوج منهم ابداً من هم؟! .. كل واحدة منهم ستقلب حياتك رأساً علي عقب

حلول فتح الباب بدون مفتاح 

مشبك ورق

كيفية فتح باب منزلك بدون استخدام المفتاح تتم عندما يكون المفتاح مكسوراً  وذلك بواسطة مشبك ورق هذه الطريقة تظهر قد تكون قديمة ولكنها تكون فعال جداً عند التعامل مع الأبواب ذات المقبض المستدير يتم ذلك عن طريق وجود جزء إضافي في فتحة الباب التي تحتوي على فتحة تسمح بإدخال المفتاح بينما يتوفر جزء آخر على شكل أزرار قابلة للضغط يمكن التلاعب بها. ببساطة، يُمكن تحقيق هذا بتوجيه الفتحة بشكل معين والضغط على الأزرار لفتح الباب.

03 10 23 23873559

مفك براغي

يوجد طريقة أخرى لفتح باب منزل مغلق بدون مفتاح، وهي باستخدام مفك البراغي العملية بسيطة للغاية، حيث إنه يمكنك فتح فتحة الباب في الباب المغلق عن طريق إزالة البراغي واحدة تلو الأخرىب يطلب الأمر دقة في التفكيك، وتأكد أن مفك البراغي الذي تستخدمه لديه حافة مسطحة.

يوجد الكثير من الحيل التي يمكن ان تستخدمها عند نسيان مفتاح المنزل دون أن نقوم بتكسيرها الباب او فعل اي شيء يسبب لك الخسائر فيما بعد وبالأخص تلك التي يمكن ان تسبب أضرار لا يمكن تصليحها لذلك سوف نعرض عليك طرق اخري عند أول تحديث للمقال .