طريقة عمل صن بلوك للبشرة سريع الامتصاص بدون اثر زيتي هيحميكي من الشمس

طريقة عمل صن بلوك للبشرة سريع الامتصاص بدون اثر زيتي هيحميكي من الشمس

يعد استخدام نوع من أنواع الصن بلوك على البشرة قبل التعرض للشمس مما يجب الاهتمام به خاصةً وأن الشمس وقت الظهيرة تكون عمودية وأشعتها مباشرة مما يتسبب في الكثير من الأضرار للجلد، ومن خلال ما يلي نتعرف على طريقة عمل صن بلوك للبشرة طبيعي من الممكن استخدامه على البشرة بدون أي آثار جانبية على الجلد، ومن السهل تحضير أكثر من وصفة لعمل الصن بلوك الطبيعي الخالي من الكيماويات في المنزل وباستخدام أفضل المرطبات الطبيعية.

طريقة عمل صن بلوك للبشرة سريع الامتصاص بدون اثر زيتي هيحميكي من الشمس

طريقة عمل صن بلوك للبشرة

من الممكن اتباع طريقة بسيطة لعمل صن بلوك للبشرة طبيعي من مكونات تساعد على عكس أشعة الشمس وعدم امتصاص خلايا البشرة لها، وتعتبر الوصفة الطبيعية الأشهر لعمل صن بلوك وواقي طبيعي ضد الشمس مكونة من المواد التالية:

  • 3 ملعقة من مكون زيت السمسم.
  • 3 ملعقة من جل الصبار.

خطوات تحضير الصن بلوك

  • نقوم بتقليب المكونين مع حتى نحصل على تركيبة طبيعية تساعد في وقاية البشرة من التعرض لخطورة أشعة الشمس.
  • يمكنك استعمال مكون واقي الشمس الطبيعي 3 مرات في اليوم أو كل ساعتين.
  • تحضير واقي الشمس ياستعمال النشا والكركم
  • تعتبر تلك التركيبة واحدة من أقوى التركيبات الطبيعية التي تعمل على حماية البشرة من آثار أشعة الشمس التي من الممكن أن تكون سبب من أسباب ظهور بعض علامات التصبغ وآثار الكلف.
  • يمكنك استعمال ملعقتين كبيرتين من النشا مع ملعقة كبيرة من الكركم، الإضافة إلى 2 ملعقة كبيرة من هلام الألوفيرا المرطب.
  • يتم مزج كل المكونات التي قد سبق ذكرها ومن ثم سيكون من السهل استعمال الخليط وتجميده في الفريزر على هيئة مكعبات يتم وضعها في الفريزر وتستخدم عند حاجة.

يمكنك تمرير مكعب من تلك التركيبة على البشرة لها دور في وقاية الجلد مما قد يطرأ عليه من آثار التعرض لحرارة الشمس الشديدة المباشرة من أهم فوائد هذا الخليط أنه ليس فقط من أنواع الصن بلوك الطبيعية ولكنه وصفة طبيعية بديلة وممتازة تساعد في استعادة نضارة وصحة الجلد، وزيادة مناعته ضد حروق الشمس.

هناك بعض من الفوائد عند استخدام واقي شمس طبيعي حيث أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة كما أنه يمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة ويحمي البشرة من الحروق كما أنه يمنح البشرة نعومة ونضارة وليس له أي أضرار على البشرة لأن مكوناته طبيعية 100% ويعمل أيضا على التخلص من تصبغات البشرة نهائيا ويقضي عليها تماما