“اعمل حسابك المايه هتقطع”.. قطع المياه اليوم لهذه المناطق لمدة 8 ساعات لإجراء الصيانة!!

“اعمل حسابك المايه هتقطع”.. قطع المياه اليوم لهذه المناطق لمدة 8 ساعات لإجراء الصيانة!!

صرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة ، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الثلاثاء، من خلال بيان رسمي لها بانقطاع المياه في عدد من القرى بمركزين مختلفين ولمدة تصل إلى 8 ساعات متواصلة، وأشارت الشركة إلى أسباب انقطاع مياه الشرب في تلك المناطق، فيما طالبت أصحاب المستشفيات والمخابز وكافة المصالح الأخرى التي تتضمنها أماكن انقطاع المياه اليوم الثلاثاء بتدبير تخزين المياه خلال فترة الانقطاع فقط.

“اعمل حسابك المايه هتقطع”.. قطع المياه اليوم لهذه المناطق لمدة 8 ساعات لإجراء الصيانة!!

أماكن انقطاع مياه الشرب اليوم

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن أماكن انقطاع المياه اليوم في محافظة الفيوم تشمل قرى مركزي سنورس وأبشواي، والتي تتضمن القرى الآتية:

  • أولا قرى شكشوك، وعبود، وتوابعها داخل مركز أبشواي.
  • ثانياً قرى سنهور البحرية وتوابعها، والمنطقة السياحية، ووليدة وتوابعها، بمركز سنورس.

ما هي مدة انقطاع المياه اليوم الثلاثاء بالفيوم

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، خلال البيان الرسمي لها، إنّ مدة انقطاع المياه اليوم في الفيوم تصل إلى 8 ساعات متواصلة وهي الفترة التي سوف تتخذها أعمال الإصلاح، مشيره إلى أن هذه الفترة ستبدأ من 2:00 ظهرًا وحتى 10 مساء.

ما هي اسباب انقطاع المياه في الفيوم اليوم

وأوضحت شركة المياه في بيانها، أنّ سبب انقطاع المياه في الفيوم اليوم الثلاثاء يأتي بسبب احتياج الشركة لإجراء بعض أعمال الصيانة في خط مياه شرب، والذي يبلغ قطره 450 مليمترا، ويتواجد على طريق عبود/أبوكساه بأبشواي.

ما هو رقم الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي

وأشارت شركة المياه بالفيوم إلى أنّها تستقبل كافة شكاوى المواطنين لتلبية احتياجاتهم، وطلبات سيارات المياه النظيفة عن الاتصال على الخط الساخن للمياه 125، أو عن طريق إرسال رسالة على واتساب عبر الرقم 01275358538.