7 ساعات ذكية هي الأفضل في عام 2023…أحرص على اقتناء واحدة منها

7 ساعات ذكية هي الأفضل في عام 2023…أحرص على اقتناء واحدة منها

نحن الآن في نهاية العام الجاري 2023 ومع اقتراب العام الجديد يتم مراجعة حصاد العام في كل الجوانب، ونحن بصدد التعرف على قائمة أفضل الساعات الذكية لهذا العام وعرض خصائصها والمزايا التي تتمتع بها، وكيف تطورت بشكل سريع يناسب الأنشطة الرياضية مع تصاعد الاهتمام باللياقة البدنية؛ حيث أصبحت للساعات تحتوي على مستشعرات لقياس المعدلات الحيوية للجسم الإنسان مثل ضربات القلب بجانب السماح بتتبع الرسائل النصية والاشعارات وكذلك المكالمات.

7 ساعات ذكية هي الأفضل في عام 2023…أحرص على اقتناء واحدة منها

أفضل الساعات الذكية في عام 2023

توجد العديد من الماركات التجارية التي تصنع الساعات الذكية، بمواصفات عالية الجودة وتناسب الفئات المختلفة من المستهلكين وفيما يلي أفضل هذه الساعات:

1. ساعة Apple Watch Ultra

تعتبر ساعة آبل هي الأفضل لمحبي الرياضات الخارجية؛ فهي مصممة خصيصًا لتناسب الظروف القاسية، حيث تم اختبارها على مستويات من الإرتفاع فوق سطح البحر وصلت إلى 9000 متر وهي بذلك خيار مثالي عند ممارسة التسلق، وكذلك يمكن استخدامها تحت الماء مع الرياضات المائية والغوص الحر، الساعة متوفرة بحجم 49 ملم ولون التيتانيوم مع شاشة مستطيلة وحافات منحنية.

bf8525e3493c609a32114be704aa2c41
أفضل الساعات الذكية 2023

 

2. ساعة Galaxy Watch 6

هذه الساعة من تصنيع شركة سامسونج، وهي من أفضل الساعات لمستخدمي نظام أندرويد لاسيما إذا كان هاتفك من نوع سامسونج جالاكسي، وتتميز الساعة بتصميم دائري وهيكل من مادة الألومنيوم وشاشة Wear، تعمل بواجهة UI Watch 5 من سامسونج ونظام Super AMOLED.

3. ساعة Pixel Watch 2

هذه الساعة من جوجل بتصميم دائري يشابه الجيل السابق، إلا أنها تتميز بوزن أخف وبتصميم ضد الغبار والماء وتتوفر بمقاس 41 ملم فقط.

4. ساعة Apple Watch Series 9

هذه الساعة تقدمها آبل لمحبي الساعات التي تعمل بنظام watchOS ولا يبحثون عن المزايا الرياضية، فهي لا تتضمنها بخلاف ساعة ألترا المصممة خصيصًا للرياضيين، من ناحية أخرى تضم هذه الساعة إمكانية مراقبة ضربات القلب والنوم وحتى الأنشطة الرياضية العادية.

5. ساعة HUAWEI Watch GT 4

الساعة من إنتاج شركة هواوي بها عدّاد لحساب السعرات الحرارية، وهي ميزة جديدة وتدعم مجموعة من الأوضاع الرياضية، وبها نظام تحديد المواقع كما تأتي الساعة بتصميم كلاسيكي أنيق لكنه لا يشبه الساعات الذكية.

6. ساعة Garmin Venu 3

تدعم هذه الساعة ميزة التشغيل الدائم، وتحتوي مزايا قياس الموشرات الحيوية للجسم، كما تدعم خاصية لمتابعة طاقة الجسم خلال اليوم وبها حوالي 30 تطبيق يدعم الأنشطة الرياضية.

7. ساعة Vivo Watch 3

الساعة مصممة بشكل دائري وهيكل من الفولاذ ضد للصدأ، كما تحتوي الساعة على مستشعرات للضغط الجوي والإضاءة الخارجية والجيروسكوب.